مستشفى السعودي يستضيف ممثلي وسائل الإعلام في جولة داخل مرافق المستشفى وعياداته (صور)

استضاف مستشفى السعودي يوم امس السبت 23/7/2022 نخبة من الإعلامين لاطلاعهم على تجربة مستشفى السعودي ومفهوم رؤيته لطبيعة البيئة الصحية والعلاج الشامل ضمن منظومة واحدة و بآلية الطب الميسور المتاح للجميع دون تمييز وبأفضل الممارسات الطبية العالمية .
الدكتور علي إسماعيل السعودي مؤسس المستشفى بين أن إدارة المستشفى عند اتخاذها قرار انشاء مستشفى بهذه المواصفات الطبية الرفيعة تعهدت أن تعيد للطب الخاص سمعته الإنسانية أولاً فلا استثمار في الوجع ، ولن يدفع المريض ثمن ألمه مرتين ،مرة عند الدخول ليتعالج ومرة عند الخروج بسبب الفاتورة المرتفعة ،فسياسة المستشفى أن توفير أهم الكفاءات_الطبية وأحدث الأجهزة يجب الا يتناقض مع الرحمة والانسانية التي هي رسالة الطب الأولى ، كما أكد مدير ومؤسس المستشفى د.علي السعودي أن هذا الصرح لن يكون مجرد بناء حديث يجمع بين ثناياه أهم الخبرات الطبية بل سيكون علامة فارقة في بيئة المستشفيات الأردنية وسيساهم بتطوير هذا القطاع وإعادة الثقة بالسياحة العلاجية ويكون الوجهة الأولى للمواطنين لما سيلمسونه من تغيير حقيقي وترسيخ لمعنى الاستشفاء.
من الجدير بالذكر أن مستشفى السعودي هو من ضمن مجموعة السعودي الطبية والتي تضم مستشفى السعودي بطاقة 120 سرير و100 طبيب و 20 عيادة متخصصة و 5 مراكز اختصاص في جراحة وزراعة الكلى والإخصاب ومعالجة العقم وامراض الذكورة والأشعة التداخلية والرنين و زراعة النخاع وامراض الدم وكذلك زراعة الأسنان وأمراضها ومعالجة اللثة وزراعة القوقعة وتشخيص ومعالجة أمراض السمع وكذلك عيادات متخصصة في أمراض القلب والشرايين والجراحة العامة والتجميلية والولادة والامراض النسائية وطب الأطفال .
مجموعة السعودي الطبية والتي انشأت برأسمال اردني وطني بالكامل وباستثمارات بحدود 80 مليون دينار تضم كذلك مراكز سارة السعودي و عيادات ومراكز خارجية منتشرة في 9 مواقع في المملكة .
الاعلاميون قاموا بالجولة الميدانية واطلعوا عن كثب على التجهيزات واجراءات العمل والسياسات المتبعة داخل المستشفى .
وتخلل الجولة اللقاء مع المهندس محمود السعودي والمهندس أحمد السعودي وسعادة النائب محمد السعودي والمدير الطبي الدكتور غازي الشوبكي والمستشار المالي للمستشفى محمد دياب والسيد احمد جابر نائب المدير العام للمستشفى السيد احمد جابر .
حيث قام الإعلاميون بتوجيه أسئلة واستفسارات الدكتور علي وفريق العمل معه وخرجوا بانطباعات إيجابية عن المستشفى وقدرته على احداث نقلة نوعية في نظام الرعاية الطبية .
زر الذهاب إلى الأعلى