دليل جديد .. دروس عائلة ميسي تكشف وجهته المقبلة

قالت تقارير إن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بدأ هو وعائلته في تلقي دروس في اللغة تكشف عن وجهته المقبلة.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي 2020-2021، وأكد اللاعب في وقت سابق أنه لم يحدد مستقبله سواء بالبقاء في كامب نو وتجديد عقده أو الرحيل بنهاية الموسم.

ويعتبر باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي أبرز الأندية الساعية لضم ليو، بجانب إنتر ميلان الإيطالي.

وكشفت قناة “كانال بلوس” الفرنسية في تقرير لها أن “ميسي وعائلته المكونة من زوجته وأولاده يتعلمون اللغة الفرنسية في الوقت الحالي”.

وواصل التقرير : “لماذا يتعلم ميسي الفرنسية لو كان سينضم لمانشستر سيتي؟.. هذه المعلومة موثوق بها ومن مصدر يعتمد عليه”.

يأتي هذا بالتزامن مع تصريحات لياندرو باراديس، لاعب وسط سان جيرمان ومنتخب الأرجنتين، التي كشف فيها أن مفاوضات ناديه بدأت لضم مواطنه قائد برشلونة، موضحا: “الأمر يعود لميسي فيما يخص انتقاله لباريس، لكن النادي يحاول حاليا إقناعه بالتعاقد”.

وتعاقد باريس سان جيرمان مؤخراً مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لتدريب الفريق خلفاً للألماني توماس توخيل، وسط تقارير بأن التعاقد مع مدرب أرجنتيني جاء من أجل إقناع ميسي بالانتقال للعاصمة الفرنسية.

وكان البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، شدد قبل أيام على أنه لو كانت هناك إمكانية لرحيل ميسي عن كامب نو، فإن ناديه سيكون من ضمن الأندية التي ستحاول ضمه.

يذكر أن إدارة برشلونة رفضت طلب ميسي بالرحيل بنهاية الموسم الماضي، متمسكة بضرورة دفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ700 مليون يورو، حال أراد الرحيل وقتها، لكن الوضع في الصيف المقبل سيختلف، حيث سيصبح لاعباً حراً لو لم يجدد عقده مع البلوجرانا.

زر الذهاب إلى الأعلى