إنتاج تنظم جناحا في المعرض السعودي الدولي للذكاء الاصطناعي

نظمت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج”، جناحا أردنيا في المعرض السعودي الدولي للذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية.
وبحسب بيان للجمعية اليوم الثلاثاء، شارك في الجناح 10 شركات أردنية عاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، خلال الفترة من 22 إلى 24 من أيار الحالي، ضمن استراتيجيّة “إنتاج” الدائمة للترويج لقطاع تكنولوجيا المعلومات الأردني بشكل عام، وللخبرات الأردنية على وجه الخصوص في جميع الأسواق بالمنطقة وحتى العالم، خاصة وان السوق السعودي يعتبر من الأسواق المهمة والرئيسية للشركات الأردنية.

وقال رئيس هيئة المديرين في إنتاج عيد أمجد الصويص، إن المعرض ناقش آخر ما توصلت إليه تقنية الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية في العالم في عدد من الندوات لمجموعة من المتحدثين من مختلف دول العالم.
وأوضح أن الشركات الأردنية المشاركة في المعرض تأتي ضمن أكثر من 150 شركة سعودية وعربية ودولية، الأمر الذي يتيح تبادل الخبرات واكتساب عملاء محتملين جنبا إلى جنب مع تعزيز التواجد الأردني في هكذا محافل تشهد حضورا دوليا.
يشار إلى أن المعرض استضاف رؤساء قطاعات التكنولوجيا في شركات سعودية وعربية وإقليمية، إضافة إلى مستثمرين ورجال أعمال وشركات ناشئة.

زر الذهاب إلى الأعلى