Orange الأردن تشارك السفارة البريطانية في الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملكة إليزابيث الثانية

شاركتOrange الأردن مؤخراً في احتفالات السفارة البريطانية بمناسبة عيد الميلاد التسعين للملكة إليزابيث الثانية الذي يتزامن مع العيد الوطني للمملكة المتحدة، والذي أقامه السفير البريطاني لدى الأردن، إدوارد أوكدين في منزله، وذلك بحضور عدد من أعضاء الإدارة العليا في Orange الأردن، وإلى جانبهم نخبة من ممثلي مجموعة من شركات القطاع الخاص.
ويجسد انضمام Orange الأردن إلى السفارة في احتفاليتها، حرصها على أن تكون جزءاً من الفعاليات والمناسبات الهامة لقاعدة زبائنها من القطاع المؤسسي و كجزء من الشراكة المستمرة مع السفارة البريطانية والتي تتمثل بدعم العديد من فعالياتها وتزويدها بجميع خدمات الاتصالات اللازمة باعتبارها شريكها الحصري للاتصالات بموجب اتفاقية تعاون مبرمة بين الطرفين.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى Orange الأردن، المهندس سامي سميرات: “انضممنا إلى موظفي السفارة البريطانية والسفير البريطاني لنهنئ الملكة بعيد ميلادها التسعين، وذلك إظهاراً لتقديرنا لقوة ومتانة العلاقات التي تجمع الأردن بالمملكة المتحدة. وباعتبارها شريكاً مؤسسياً فاعلاً وملتزماً تجاه المجتمع المحلي.
وأضاف سميرات بأن مساندة القطاع المؤسسي وتمكينه من الارتقاء بأعماله وتنميتها يعد أحد أهم محاور استراتيجية Orange الأردن Essentials 2020، الأمر الذي يعزز قدرة Orange الأردن على التواصل مع الجهات والمؤسسات الرئيسية المحلية منها والإقليمية، مما يسهم في تحقيق هدفها في تعزيز حضورها وتوسيع بصمتها.
وبفضل استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020” والمترافقة مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، تمكنت Orange الأردن من تحقيق العديد من الإنجازات؛ ذلك لالتزامها بخدمة وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية عبر خدماتها الرقمية المبتكرة. ومن خلال دعمها في تطوير النمو الاجتماعي والاقتصادي تبذل Orange الأردن كل ما بوسعها لأن تبقى جزءاً لا يتجزأ من المجتمع المحلي وشريكاً فاعلاً في تحقيق رفعته.
زر الذهاب إلى الأعلى