تسمم 3 أشخاص بأطعمة فاسدة بضاحية الاستقلال في عمان

 أصيب 3 أشخاص بحالة تسمم غذائي إثر تناولهم أطعمة فاسدة في منطقة ضاحية الاستقلال.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني ببيان: إن فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى ماركا الإسلامي، وحالتهم العامة متوسطة

زر الذهاب إلى الأعلى