بالصور.. ولي العهد يرعى إطلاق وزارة السياحة برنامج “يلا معنا”

أطلقت وزارة السياحة والآثار برنامج “يلا معنا”، بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وامين عمان الدكتور يوسف الشواربه.

ويهدف اطلاق برنامج “يلا معنا” لتشجيع السياحة الداخلية في الأردن، ولتوفير فرص عمل إضافية في قطاع السياحة لأهالي المنطقةـ اضافة الى دمج المجتمعات المحلية بالسائحين وتبادل الخبرات والثقافات بينهم.

ولتمكين المجتمعات المحلية في المحافظات من تطوير اقتصادها المحلي وترويج منتجاتها.

0cb02538-4f41-4a5f-b32f-9afe6c42cc86-1024x404.jpg

fe235172-8eca-4ccc-9c8f-cc8f2406d62f-1-1024x404.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى