الزرقاء: هكذا أنقذ الأمن موظفين تم احتجازهم تحت تهديد السلاح

أنهى رجال الأمن العام بفضل حنكة أحد ضباط العمليات معاناة موظفي إحدى الشركات في الزرقاء ، تم احتجازهم من قبل أشخاص مسلحين داخل شركتهم .

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني ، فإن صاحب الشركة بادر بالاتصال مع شرطة الزرقاء ، مشيرا الى أن المسلحين دخلوا الشركة بطريقة أرعبت الموظفين والمراجعين ، وقاموا باحتجازهم بطريقة مخيفة ، لم تمكنهم من التواصل بأي طريقة كانت مع الخارج للابلاغ عما حدث .

وأشار صاحب الشركة انه اضطر لاستخدام مصطلحات غامضة خلال اتصاله مع ضابط العمليات ، قائلا له :” انت موظف عندي ولازم تقابلنا ضروري “.

وأوضح صاحب الشركة أنه وبعد اتصاله مع الضابط وبمدة تقل عن 20 دقيقة شوهدت قوات الأمن تحيط بمبنى الشركة ، وتعاملت مع الموقف بطريقة احترافية دون التسبب بأي أذى للموظفين أو المراجعين.

من جهته قال مدير شرطة الرصيفة صعد الحديدي ، أن مديرية الشرطة تلقت بلاغا في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر الأربعاء بوجود أشخاص مسلحين داخل احدى الشركات ضمن اختصاص لواء الرصيفة .

وأضاف أن ضابط العمليات قام بالاتصال مع صاحب الشركة المعني للتأكد من المعلومة ، حيث أجابه مجير الشركة إجابة مبهمة قائلا ” نعم نحن بحاجة للتوظيف ولكن الوقت الان لا يسمح راجعنا الأحد”.

وبيّن الحديدي أن ضابط العمليات بفطنته تمكن من تحديد أن هذا الشخص تحت تهديد السلاح ولا يستطيع التكلم بأريحية ، وعلى الفور تم ابلاغ المركز الأمني ، ومجموعات البحث الجنائي والأمن الوقائي ، حيث تم التحرك للشركة ، والدخول لموقعها بطريقة استخبارية ، والقبض على جميع المسلحين ، وضبط الأسلحة بدون وقوع أي أذى .

زر الذهاب إلى الأعلى