“العلوم التطبيقية” تستضيف صاحب فكرة ملتقى خريجي الجامعة

استضافت جامعة العلوم التطبيقية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور محفوظ جودة، ونائب الرئيس أ.د إيمان البشيتي، ومسؤول مكتب متابعة الخريجين السيد محمد العدوان، أحد خريجيها السيد أنس جهاد الزبيدي الذي قام بإنشاء مجموعة “ملتقى خريجي جامعة العلوم التطبيقية” على منصة الفيسبوك.

وأعرب الأستاذ الدكتور محفوظ جودة عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل السيد أنس الزبيدي في إنشاء ومتابعة مجموعة “ملتقى خريجي جامعة العلوم التطبيقية”، وأن هذا الجهد يعكس ولاءه وانتماءه لجامعته – جامعة العلوم التطبيقية الخاصة – وهو خير دليل على تميز مخرجات الجامعة.

وأضافت نائب الرئيس الأستاذ الدكتورة إيمان البشيتي بأن الجامعة تفخر دوماً بخريجيها وما أحرزوه من إنجازات مشيرةً إلى إمكانية التعاون بين الجامعة ومجموعة ملتقى خريجي التطبيقية لتبقى على تواصل دائم مع خريجيها داعمةً لهم في مسيرتهم.

وقال السيد أنس بأن المجموعة قد انتشرت انتشاراً واسعاً وتضم حالياً بقرابة الـ 20 ألف عضواً من خريجي الجامعة، وهم سعداء لوجودهم ضمن هذه المجموعة واستعادة ذكرياتهم مع أصدقائهم، ويشاركون يومياً بصور قديمة وحديثة للجامعة وقد قام العديد منهم بزيارات للجامعة مؤخراً مشيرين للمستوى المتطور الذي وصلت له الجامعة حديثاً.

انتهى اللقاء بتكريم الرئيس ونائب الرئيس للسيد أنس الزبيدي تقديراً لجهوده، متمنين له التوفيق والنجاح الدائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق