الفنان السوري “الأمير” يستعد لطرح ألبومه الجديد “تبدا الخطوات”

دمشق – كرم الإخبارية

استكمالا لمشروعه الغنائي يستعد الفنان السوري عز الدين الأمير لطرح ألبومه الجديد “تبدا الخطوات”، في العاصمة دمشق خلال الفترة المقبلة.

ويتضمن الألبوم مجموعة من الأغاني المتنوعة الطرح بقالب إنساني جمالي يحمل في ثناياه هموم الناس ونبض الشارع.

ويقول الفنان “الأمير”: “لقد استغرق العمل على الألبوم الجديد عاما كاملا، وسيكون جاهزا للإصدار خلال شهر أيلول المقبل”، مضيفا: “الألبوم يتضمن 12 أغنية منوعة، بالتعاون مع مجموعة من الملحنين والشعراء المميزين”.

ويتمنى الفنان السوري صاحب التجربة الفنية الملتزمة أن تصل رسالته إلى قلوب الناس، بما تحمله تلك الأغاني من قيم فكرية ومتعة حسية وروحية ذات جماليات عالية.

والأغاني التي يتضمنها الألبوم: “تبدا الخطوات”، و “مصالح” ، و “نمرود” ، و “قسملي” ، و “زوار” وهي من كلمات وألحان الفنان عزالدين الأمير، وأغنية “وردة” من كلمات الشاعر الدكتور نزار بريك هنيدي وألحان الفنان عزالدين الأمير، و”فتح عينيك” من كلمات الشاعر المصري رضا أبو الغيط وألحان الفنان عزالدين الأمير، و”ياعاشق الغربة” كلمات الشاعر لطفي عبد الرزاق وألحان الفنان عزالدين الأمير، و”ياربة العشق” كلمات الشاعر منهال الغضبان والحان الفنان عزالدين الامير، و”شريد” كلمات الشاعر يحيى الجباعي والحان الفنان عزالدين الامير

وفي التوزيع الموسيقي للألبوم، تم التعاون مع كل من الفنانين: مجد فاهمي، وجورج نعمة، ومنير شريف، وفادي حريري، وأشرف هبوله، ولويد النجار، بينما يتم تسجيل الألبوم في استديو لويد النجار

زر الذهاب إلى الأعلى