“سامسونج” تطلق حملة عروض وخصومات وجوائز مميزة

أطلقت شركة “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” حملة عروض وخصومات مميزة على مجموعة متنوعة من هواتفها المبتكرة، وذلك كبادرة منها تهنئ عبرها زبائنها والمستهلكين بحلول عيد الفطر السعيد على طريقتها الخاصة.

وتهدي “سامسونج” للزبائن والمستهلكين ممن يبادرون بشراء أي من هاتفي S20 Ultra، وS20+ ضمن حملتها التي ستمتد فعالياتها حتى الحادي والثلاثين من شهر أيّار الحالي، سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل JBL Tune.

كذلك، تقدم “سامسونج” لمن يبادرون بشراء أي من هواتف سلسلة A، طراز A71، وA51، وA30s، أو Galaxy Note 10 Lite قسائم شرائية من محطة جوبترول أو متجر كارفور بقيمة 10 دنانير.

هذا ولا يقف الأمر ضمن الحملة عند ذلك فحسب؛ حيث تقدم “سامسونج” لأولئك الذين يبادرون بشراء أي من هواتف Galaxy Note 10+، وGalaxy Note 10  Lite، وS10 Lite قسائم شرائية من مخطة جوبترول أو متجر كارفور بقيمة 10 دنانير يتم استلامها من مركز خدمات سامسونج، وخصم فوري نسبته 10% على هواتف سلسلة A. وتأتي هذه الحملة في إطار برامج سامسونج التسويقية والترويجية، كما أنها تأتي كجزء من برامجها الرامية للتواصل مع أبناء المجتمع في مختلف المناسبات ومنها الأعياد، ولتقدير ومكافأة الزبائن والمستهلكين على اختيارهم لعلامتها وثقتهم بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق