الأردني إياد نصار يثير ضجة .. هل ادى دور الاعور الدجال؟

أثار ظهور الممثل الممثل الأردني، إياد نصار، بدور “رئيس الواحة”، في مسلسل الخيال العلمي المصري “النهاية”، ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وتساءل المعلقون حول ما إذا كانت الشخصية التي لعبها هي نفسها “الاعور الدجال”؟.

وكانت الحلقة الـ23 من مسلسل “النهاية” قد عرفت ظهور نصار بعين واحدة، خلال اجتماع مع رجال أعمال وأشخاص من جنسيات أخرى يقسمون بالحفاظ على العهد والسيطرة على العالم.

وربط المغرّدون بين هذه الشخصية والاعور الدجال، خصوصاً لناحية تغطية العين، أو دوره في السيطرة والتآمر على العالم.

وأبدى شريف أحمد إعجابه بالنقلة التي عرفها المسلسل “شابوه بجد لمسلسل النهاية ع حلقة النهارده… موضوع جديد كلياً إنه يلمح عن موضوع الاعور الدجال… الحلقتين الفاتوا دول فهمونا حاجات كانت ملمسة شوية معانا من بداية المسلسل… ومش مستبعد خالص الأحداث.. والحلقات الجاية هتبين أكتر”.

بينما حوّل بعض المشاهدين المسلسل إلى قضية للنقاش غاية في الجدية، بينهم محمد الذي غرّد: “التحول الدرامي المفاجئ الذي يؤدي إلى واحدة من أهم وأعمق القضايا وهي المنظمات السرية وعلاقتها بالاعور الدجال”.

وفضّلت منال التركيز على البطل “زين”: “الماسونية والاعور الدجال هو مجهود يحترم وكل حاجة. بس زين الروبوت فين!”.

فيما سخر حسام غالي من نصار مذكراً بدور الضابط الإسرائيلي في فيلم “الممر”: “بدأ كإسرائيلي صغير واشتغل على نفسه لحد ما بقى الاعور الدجال شخصياً، شابوه إياد إبليس نصار”.

عبد العزيز شعيب لم يؤيد الربط بين الشخصية والمسيح: “العين المتغطية دي هي الحته بتاعت يوسف الشريف. يبعتك في التفكير في الاعور الدجال وكلنا نمشي في السكة دي وهووووب هي هي نفس العين دي اللي هاتكشفلك أنه روبوت في الآخر لما إياد نصار يشيل اللي ع عينه وتشوف عين إلكترونية افتكروا كلامي دا”.

من جانبه، حسم الممثل إياد نصار الجدل بنفي العلاقة بين شخصيته والاعور الدجال، وقال في تصريحات لصحيفة “المصري اليوم” إن الشخصية بعين واحدة لا تعدو أن تكون تعبيراً “عن الشخصيات أصحاب الاتجاه الواحد في التفكير، وطقوسها التي تعتقد أنها على حق”.

TALK OF NEWS

زر الذهاب إلى الأعلى