مستجدات هامة تعلنها عائلة العويوي الثلاثاء

دعت عائلة العويوي وسائل الاعلام، إلى مؤتمر صحفي تعقده يوم الثلاثاء القادم، في منطقة أم أذنية، حيث سيتم الاعلان عن “مستجدات هامة جدا” في قضية عائلة العويوي ضد فندق “هوليدي ان” البحر الميت.

وكانت النيابة العامة حملت إدارة فندق هوليدي ان البحر الميت، مسؤولية وفاة الطفل عزالدين ووالدته سيرين شاور العويوي.

وقال عم الطفل أشرف العويوي إن نتائج التحقيق بوفاة الطفل عز الدين ووالدته نسرين، اللذين توفيا بعد إصابتهما بحالة تسمم بعد ان تناولا طعامهما في فندق “هوليدي ان” بالبحر الميت أعلنت اليوم، حيث اظهرت إدانة الفندق بالحادثة.

وأشار إلى أن تفاصيل نتائج التحقيق والنتائج المخبرية للعينات التي اخذت من تشريح جثتي الطفل ووالدته، ستنشر لوسائل الإعلام لاحقا، بينما ينتظر أن يحال ملف القضية للقضاء للنظر فيها.

وكان مصدر قضائي أكد أن النيابة العامة استعانت بخبير السموم في الجامعة الأردنية الدكتورعبدالقادر بطاح، الى جانب ثلاثة اّخرين للاشراف على النتائج المخبرية للعينات، فضلا عن وجود تعاون مع خبراء من الخارج في هذا المجال.
وتحفظت وزارة الصحة على كافة الوجبات التي تناولت منها العائلة وتم اخذ عينات لغايات التوصل الى اسباب الوفاة، قبل ان تعلن مؤسسة الغذاء والدواء ان نتائج الفحوصات المخبرية التي اجريت على عينات الطعام في مطبخ الفندق هي ضمن الحدود المسوح بها، وان نتائج فحوصات بقايا الطعام التي اخذت من الغرفة الفندقية تحتوي على بكتيريا باسلس سيرس باعداد اعلى من الحد المسموح به.

زر الذهاب إلى الأعلى