ميسي يلمح لاحتمال رحيله عن برشلونة

أعطى ليونيل ميسي قائد الأرجنتين أقوى إشارة إلى احتمال رحيله عن برشلونة، وقال في مقابلة نشرت في صحفية أوليه الثلاثاء “الأشياء قد تتغير كثيرا في كرة القدم”.

وانضم أفضل لاعب في العالم أربع مرات إلى أكاديمية برشلونة وهو في سن 13 لكنه لم يظهر بأفضل مستوياته على مدار 18 شهرا الماضية كما واجه مشاكل مع سلطات الضرائب الإسبانية.

والآن وهو في سن 27 يتبقى لميسي على الأقل خمسة أعوام في مسيرته بين الكبار في اللعبة، وإذا حصل على عرض سخي من المرجح ألا يقل عن 100 مليون يورو (125 مليون دولار) فإنه لن يكون غريبا أن يترك برشلونة.

وردا على سؤال بشأن خططه المستقبلية قال ميسي لصحيفة أوليه إنه يعيش “في الحاضر” ويركز على الفوز بألقاب مع برشلونة بعد الإخفاق في الفوز بأي لقب كبير في موسم 2013-2014.

وأجاب على سؤال هل يخطط للبقاء في برشلونة لآخر مسيرته الاحترافية “بعد ذلك سنرى ما الذي سيحدث”.

وتابع “الأشياء قد تتغير كثيرا في كرة القدم. قلت دائما إنني أرغب في البقاء (في برشلونة) للأبد. في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغبه”.

وحينما حوصر بسؤال عما إذا كان الرحيل سيكون اختياره أو أن شخصا آخر ربما يدفعه لهذا القرار “قلتها مرارا وتكرارا إذا كان الخيار لي فإنني سأبقى للأبد”. وتابع “لكن كما قلت في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغبه”.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الإسباني متأخرا بنقطتين عن ريال مدريد بعد 11 مباراة وتأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى