يوسف تفاجأ بصورته على نبأ اعتقال فلسطيني

تفاجأ المواطن يوسف محمد القرنة بتداول صورته على خبر نشرته بعض المواقع الالكترونية حول تسليم الأردن لطالب فلسطيني يدعى محمد يوسف القرنة الى جهاز الشاباك الإسرائيلي.

وقال يوسف القرنة ان صورته تم تدوالها على الخبر من قبل اكثر من 15 موقعا اخباريا في الأردن، موضحا ان صورته الموجودة على خبر الإعتقال المتدوال موجودة بالأساس على تهنئة له بمناسبة التخرج بعدة مواقع الالكترونية.

واضاف يوسف القرنة انه تفاجأ من استسفارات اصدقائه عبر الهاتف ومن خلال زيارة منزله عن نبأ اعتقاله وتسليمه للشاباك الأمر الذي تسبب بصدمة لوالدته، مشيرا الى ان شقيقه الذي يعمل في دولة عربية علم بالخبر من خلال المواقع الالكترونية .

وابدى يوسف القرنة استغربه من تداول بعض المواقع لصورته المنشورة بالأساس على تهئنة في حين ان الطالب الفلسطيني محمد القرنة لا يزال على مقاعد الدراسة.

وفي محاولة من يوسف القرنة حذف صورته عن الخبر المتدوال اتصل بعدد من هذه المواقع الا انه تفاجأ بان احد المواقع رقم هاتفه الخلوي المنشور على زاوية اتصل بنا غير صحيح والرقم الهاتف الأراضي لموقع اخر رفعت سماعته حتى لا يتصل احد بادراة الموقع.

واستغرب القرنة من طريقة عمل هذه المواقع وعدم تحريها الدقة في نشر الأخبار وصور الناس.

وبين انه في صدد دراسة الإجراءات القانونية لرفع دعوى قضائية على المواقع الالكترونية التي نشرت صورته .

وبين يوسف القرنة ان تدوال صورته على خبر الإعتقال تسبب له بنوع من الإحراج والمضايقة لكونه يعمل في احدى الجامعات الخاصة .

وكانت مواقع الكترونية نقلت عن ناشطين على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وفريق دعم الاسرى الفلسطيين “فدا” إن الأردن سلم السلطات الإسرائيلية طالباً فلسطينياً كان اعتقله في وقت سابق، دون إيضاح مصدر هذه المعلومات، في حين لم يصدر اي تعقيب رسمي من السلطات الأردنية.

زر الذهاب إلى الأعلى