المصادقة على الميزانية العمومية ونتائج أعمال السنة المنتهية لـ” شركة الجسر العربي للملاحة “

بدأت في عمان السبت اجتماعات الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي للملاحة بمشاركة وزراء النقل، الاردني الدكتورة لينا شبيب والمصري الدكتور إبراهيم الدميري ووكيل وزارة النقل العراقية سلمان صدام جاسم.

وصادقت الجمعية العمومية لشركة الجسر العربي للملاحة على الميزانية العمومية ونتائج اعمال السنة المنتهية والاطلاع على خطط الشركة المستقبلية.

وحققت الشركة خلال العام الماضي 2013 أرباحا بلغت اربعة ملايين دولار تم توزيع ثلاثة ملايين ارباح فيما تم زيادة رأس مال الشركة نصف مليون دولار ليصبح رأس مالها 100 مليون ونصف دولار.

واكد وزيرا النقل الاردني والمصري ووكيل وزارة النقل العراقية في مؤتمر صحفي اهمية الشركة في تعزيز التكامل العربي الاقتصادي، وضرورة العمل على تعزيزها وتوسيع نشاطاتها لتشمل معظم الموانئ العربية والعالمية.

وقالوا تعتبر الشركة نموذجا ناجحا للتكامل العربي وانطلاقة حقيقية لتعزيز هذا التكامل وتوسيع افاقه ليشمل مختلف المجالات الاقتصادية.

واكدوا عمق علاقات التعاون بين الاردن ومصر والعراق في جميع المجالات وبخاصة في مجالات النقل وحرصهم على تعزيز وتطوير استثمارات الشركة والبحث عن المزيد من خطوط النقل لتقوية شبكتها وخصوصا في مجال نقل البضائع والنقل السياحي وفتح خطوط بحرية جديدة وتعزيز أسطول الشركة ببواخر جديدة

زر الذهاب إلى الأعلى