جماهير الفيصلي تحتج أمام الديوان الملكي

دعت لجنة اصلاح نادي الفيصلي الى تنفيذ وقفة احتجاجية امام الديوان الملكي في تمام الساعة “2” ظهراً ليوم الجمعة القادم الموافق “26/12/2014”.

واكدت اللجنة ان الهدف من الوقفة الاحتجاجية هو المطالبة باسقاط ادارة النادي الحالية التي تتحمل مسؤولية تدهور وضع النادي المالي، بالاضافة الى تراجع نتائج الفريق الذي يحتل المركز الثامن برصيد “13” نقطة في ختام مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين.

وأضافت اللجنة انه تم اختيار مكان الديوان الملكي لتنفيذ الوقفة الاحتجاجية من اجل التأكيد على ان الفيصلي مؤسسة وطنية تمثل الدولة الاردنية ويجب الى الدولة التدخل من اجل انقاذ هذه المؤسسة التي تأسست عام 1930م.

الجدير بالذكر أنه سبق لجماهير الفيصلي ان اعتصمت مؤخرا امام مجلس النواب، ويجمع المراقبون لمسيرة فريق الفيصلي خلال الموسم الحالي، على أنه يعاني من غياب الروح القتالية عند اللاعبين، ويلعب بدون معالم فنية وشكل واضح، وظهر الفيصلي كالحمل الوديع في معظم مبارياته، ولم يعد قادرا على مقارعة منافسيه.

وبدأ نجومه في المغادرة وفسخ العقود؛ حيث فسخ الثنائي رائد النواطير والمحترف السوري هاني الطيار عقديهما، فيما يتوقع أن يلجأ لاعبون آخرون لذلك في حال استمرت الضائقة المالية

زر الذهاب إلى الأعلى