“داعش” يعدم الرهينة الأميركي بيتر كاسيغ .. فيديو

أعلن تنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف اختصارا باسم “داعش” في شريط فيديو نشر على الانترنت اليوم الأحد قتل الرهينة الاميركي بيتر كاسيغ الذي كان خطف في سورية العام الماضي.

وبدا في الشريط الذي حمل علم “الدولة الاسلامية” رجل مقنع يرتدي ملابس سوداء من رأسه إلى أخمص قدميه، مع رأس رجل آخر مدمى ملقى عند قدميه.

وقال المقنع باللغة الانكليزية “هذا هو بيتر ادوارد كاسيغ المواطن الأميركي”

ونشرت مؤسسة “الفرقان” الذراع الإعلامية لتنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، تسجيلا مصورا يظهر فيه عناصر التنظيم وهم يعدمون عددا من الرجال ذبحا بالسكاكين، قائلا إن الجنود الاميركين سيلقون المصير ذاته.


وبدأ التسجيل الذي يقع في 16 دقيقة، باستعراض التطورات التي مر بها التنظيم، منذ العام 2003 حيث بدأت تتشكل كتائب التوحيد والجهاد، إلى العام 20014 حين أعلن زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي قيام الخلافة الإسلامية ونصب نفسه خليفة على المسلمين.


ومن ثم استعرض التقرير محاربته لطائفة الشيعية في العراق، والعلوية في سوريا، منصبا التنظيم “مدافعا عن حقوق أهل السنة في البلدين”.


وشهد التسجيل عودة الجهادي البريطاني المقنع، مصطحبا مع مجموعة الرجال قائلا إنهم جنود سوريون، حيث تم إعدامهم ذبحا بالسكاكين، وتوعد بأن يلقى الجنود الاميركيون المصير ذاته.


كما عرض رأسا مقطوعة قال إنه للرهينة الأميركي، بيتر إدوارد كاسيج، وقال “إنه تم إعدامه وسيدفن في دابق شمالي حلب، منتظرا قدوم باقي الجنود الاميركيين ليدفنوا هناك” على حد قوله.

لمتابعة الفيديو ادخل على الرابط التالي، مع العلم انه يحتوي على مشاهد قاسية جدا:

http://www.dailymotion.com/video/x2abifg

زر الذهاب إلى الأعلى