الشكر إلى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني

جمال ايوب

الشكر إلى مقام جلالة الملك عبد الله الثاني نتشرف نحن وعائلة أستاذ الرياضيات فادي علي مسلم ، بأن نتقدم لمقام جلالتكم السامي ـ أيدكم الله ـ بعظيم الامتنان والعرفان على ما تفضلتم به من جهد شخصيا مبذول وتوجيهات سامية سديدة ، ومتابعة مستمرة دقيقة أثناء تعرض أستاذ الرياضيات فادي علي مسلم للاعتقال والتدخل السريع لإنقاذ حياته والإفراج عنه من سجن في المملكة العربية السعودية .

فكنتم جلالتكم كما عاهدكم شعبكم بيننا ومعنا في قلب الحدث تعيشون تفاصيله أولاً بأول ، الأمر الذي كان له الأثر الكبير في الاستجابة في تخفيف معانات فادي وأهله ، وهو ما تحقق بعد توفيق الله بفضل الجهود التي بذلت باتخاذ التدابير اللازمة ، وتقديم المساعدة اللازمة وإعادة الأمور إلى طبيعتها.

فنشكركم على عطاء جلالتكم الكريم الموصول لأبنائكم الأوفياء.

إننا في الأردن العزيز من شتى المنابت والأصول جزء من نسيج الوطن العزيز ، الذي نسعى جميعا خلف قيادتكم الفذة ، لخدمته والارتقاء به إلى أعلى مراتب الإنجاز ، ليبقى الشعلة المنيرة والقدوة الخيرة ، المنطلق دوما لترسيخ دوره وتأكيد رسالته ، وصياغة مستقبله بحرية واقتدار ، بفضل قيادتكم الهاشمية الملهمة التي جسدت بكل أمانة ، المبادئ والقيم النبيلة التي ورثتموها عن الآباء والأجداد كابرا عن كابر من ال هاشم الأبرار ، ممن حملوا لواء النهضة عطاءا وتضحية لرفعة شأن الأمة والوطن ، وخاضوا في سبيلها مواقف البطولة والكرامة والعز .

لقد قابل أبناؤكم إهتمامكم بقضية فادي بكل الترحاب والتأييد لمساعي جلالتكم الكريمة الهادفة لبناء الأردن القوي الآمن والمتقدم نحو البناء والإعمار والعمل . مؤكدين أن العهد والوفاء والولاء لعرشكم السامي من سمات المواطنة الصالحة ومقتضيات المسيرة الوطنية الناجحة لخدمة شعبكم الوفي . فنرجو من الله أن يحفظك ذخرا ، وسندا لشعب الأردن العزيز والأمة العربية والإسلامية 

زر الذهاب إلى الأعلى