كويتيتان من الاسرة الحاكمة وشاب مخمور يهينون رجال الامن

أوضح مصدر أمني أن رجال الأمن ألقوا القبض فجر الجمعة، على فتاتين من الأسرة الحاكمة وأخرى عراقية الجنسية وشاب كان معهم، وكانوا جميعهم بحالة سكر داخل مركبة على طريق الفحيحيل السريع، ووجهوا سيلا من الإهانات لرجال الأمن.

وقال المصدر إنه في صباح الجمعة، وفي تمام الساعه ( 5 ) فجرا بتوقيت الكويت، وأثناء تجوال دورية في منطقة الشعب البحري من جانب طريق الفحيحيل السريع، تم مشاهدة مركبة من نوع جيب انفنتي برتقالي متوقفة في الطريق وتعرقل حركة السير وتم مشاهدة قائد المركبة يقف بجانب مركبته ولدى الترجل من الدورية اتضح أن قائد المركبه  بحالة غير طبيعية وتم مشاهدة زجاجة يشتبه بها خمر وذلك لأن باب المركبة كان مفتوح.

وأضاف المصدر أنه لدى طلب اثباته تم سماع أصوات صراخ تصدر من داخل المركبة، حيث كان بها ثلاث فتيات يتلفظون بألفاظ غير لائقة بينها ( مو من حقكم تاخذون اثباتاتنا والله راح نعلمكم عند الرقابة والتفيش وانبهدلكم في المخفر ونمسح فيكم الأرض واحنا نستانس) وبعدها تم طلب اثباتاتهم فتبين أن الفتيات لايحملن اي اثبات رسمي ولدى طلب أسمائهن ذكرن أسماء خاطئة أكثر من ثلاثة مرات، وعلى ذلك تم إدخالهم إلى الدورية وأثناء التوجه إلى المخفر قاموا الفتيات بإهانة عناصر الدورية مره أخرى بألفاظ منها ( انتو هيلق وراح اعلمكم ) وقبل ادخالهم إلى المخفر قامو مره اخرى باهانة ضابط المخفر.

وأفادوا بقولهن ” احنا ماندش على كيفك.. اندش احنا ندش على كيفنا ”  واتضح  بالمخفر أن قائد المركبة شاب غير كويتي من مواليد 1985 والفتيات التي برفقته هن اثنتان من الأسرة الحاكمة، الأولى وهي من مواليد 1995 والثانية من مواليد 1996 أما الثالثة فهي عراقية الجنسية من مواليد 1994.

وأفاد المصدر، أنه تم تسجيل قضية تحمل رقم / ٨١٦ /٢٠١٤ جنح ميدان حولي .

واذا صحت هذه التسريبات فأنها تشكل فضيحة للمحطة حيث أنها المرة الأولى التي يدفع فيها فنان لبرنامج كي يستحوذ عليه كما ان ذلك يخالف اتفاقية محطة أم بي سي مع شركة انتاج “برنامج آراب آيدول” الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى