مجهولون يطلقون النار في حي سكني بالعقبة

 قام عدة أشخاص بعد منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء، بإطلاق الرصاص الحي من بندقية كلاشنكوف بما يزيد عن 10 طلقات في حي مأهول بالسكان بمنطقة السكنية الثالثة بالعقبة، ما اثار هلع وفزع المواطنين.

 وقال شهود عيان أن باصاً صغيراً وبكب محملين بعدة أشخاص أوقفوا سياراتهم بشارع الكابتن وقاموا بتوجيه بنادقهم تجاه إحدى البنايات وأطلقوا الرصاص.

وأضاف شهود العيان أن حادثة اطلاق النار لم ينتج عنها اية اصابات، فيما قام الأهالي بالاتصال مع الاجهزة الامنية للتبليغ عن الحادثة.

وتسببت حادثة اطلاق النار بهلع وذعر الأهالي في المنطقة، فيما لم يعرف سبب اطلاق النار من قبل المجهولين.

 وقال شهود عيان ان المجهولين بعد ذلك ركبوا سياراتهم وغادورا المنطقة، ليتم استدعاء رجال الأمن بعد أن غادر مطلقوا النيران وقاموا بجمع عبوات الرصاص وتسليمها لرجال الامن والتي تشير لسلاح الكلاشنكوف.

وأكد شهود العيان أن أحد الأشخاص قام بتوجيه البندقية باتجاه المواطنين وأنهم قاموا بالأداء بمواصفات ورقم الباص الذي لاذ بالفرار.

 

شكاوي من اطلاق العيارات النارية بعد منتصف الليل

 

ويشتكي سكان العقبة من ظاهرة إطلاق العيارات النارية بعد منتصف الليل، فيما يقوم مطلقوا العيارات في غالب الأحيان بإطلاق العيارات من سياراتهم ليلا وبعد منتصف الليل، مما يستوجب على الجهات المسؤولة وضع حد لتلك الظاهرة التي انتشرت في مناطق العقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى