تكريم “جت” في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام

شهدت القاهرة الخميس افتتاح الدورة الثالثة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام الذي يرأسه د. إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب وترعاه وزارة السياحة المصرية بقيادة د. هشام زعزوع وزير السياحة الذي افتتح حفل المونديال بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقدَّمـه الفنانان سميَّة الخشاب ومحمد كريم .

حيث أكد الزعزوع في كلمة له على أنه “سعيد بعودة الملتقيات العربية وخاصة حضور وزراء الإعلام العرب إلى أحضان مصر المحروسة”، وأضاف، “مصر كانت السياحة فيها تعاني في الفترة الماضية من الإنهاك والضعف بسبب الأحداث السياسية المتلاحقة التي شهدتها، ولكنها بدأت تتعافى في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي دب في قلوبنا روح الامل والتفاؤل”.

وعلى هامش المؤتمر الذي شارك فيه 16 دولة وكان ضيف شرفه الفنان السورى الكبير دريد لحام ، تم تكريم عدد من الفنانين العرب . كما تكريم عدد من الشركات والمؤسسات العربية الرائدة .

حيث تم تكريم شركة (جت) الأردنية التي تعد رمزاً من رواد العمل المجتمعي العربي .حيث تسلم درع التكريم من وزير السياحة المصري مديرها العام السيد مالك حداد .

يشار إلى أن المونديال الذي تأسس عام 1993 في مهرجان القاهرة، هو مبادرة يطلقها كل عام الاتحاد العام للمنتجين العرب بالتعاون مع جمعية منتجي الاذاعة والتلفزيون والسينما والمسرح بمصر، والشعبة العامة لمنتجي الاذاعة والتليفزيون بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية بالتعاون والمشاركة مع هيئة تنشيط السياحة المصرية والمؤسسات الإعلامية في البلاد العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى