إعلان صرف فروقات بدل كتب وانتقال للمعلمين

تبدأ وزراة التربية والتعليم اعتباراً من يوم الاثنين المقبل 22/12/2014 بصرف فروقات بدل كتب وانتقال للمعلمين الدارسين ضمن برامج التأهيل التربوي [ البكالوريوس ( التجسير ) ، والدبلوم بعد البكالوريوس ، والماجستير ] خلال الأعوام 1999 ولغاية 2014 .
وقال مدير إدارة العلاقات الثقافية والبعثات في الوزارة محمد الدعجة أن الوزارة ستباشر بصرف المستحقات المالية ل ( 7339 ) معلماً ومعلمة والبالغة قيمتها ( 3.615.756 ) مليون دينار في المرحلة الأولى للمعلمين الدارسين الذين تم تدقيق ومطابقة أسمائهم مع سجلات قسم التأهيل التربوي وبيانات ديوان الخدمة المدنية .
وبين الدعجة أن أسماء المستفيدين في المرحلة الأولى ستنشر على موقع الوزارة الالكتروني www.moe.gov.jo اعتباراً من يوم غد الثلاثاء 16/12/2014 ، فيما سيتم الصرف واستلام المبالغ من خلال معتمد الصرف في المديرية التي يعمل بها المعلم يوم الأثنين القادم .
وأضاف الدعجة أن المعلمين الدارسين الذين لم ترد أسماؤهم ضمن هذه المرحلة فسيتم صرف مستحقاتهم لاحقاً بعد تزويد الوزارة / إدارة العلاقات الثقافية والبعثات بصورة مصدقة عن المؤهل العلمي الذي حصل عليه المعلم ضمن برامج التأهيل التربوي ، وإثبات رسمي من الجامعة التي درس فيها يفيد بأن المعلم درس على نفقة وزارة التربية والتعليم .

الإعلام التربوي

زر الذهاب إلى الأعلى