جت تتبرع بحافلة نقل الى كشافة ومرشدات دير الروم الارثوذوكس في الفحيص

في اطار المسؤولية الاجتماعية التي تحرص شركة النقليات السياحية – جت على الالتزام بها ودعم كافة المبادرات الوطنية ، فقد قدمت شركة –جت -لمجموعة كشافة ومرشدات دير الروم الارثوذوكس/الفحيص حافلة مجهزة بافضل التجهيزات وسبل الراحة وذلك للاسهام في خدمة انشطة المجموعة وتسهيل انتقال افرادها .
وعبر وفد مجموعة كشافة ومرشدات دير الروم الارثوذوكسي برئاسة سعادة النائب ضرار الداوود ورئيس النادي خلال لقائهم مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية “جت ” السيد مالك حداد في مكتبه صباح يوم السبت الموافق 20/12/2014 عن تقدير المجموعة لهذه اللفتة الطيبة والتي ستسهم في تطوير وتدعيم انشطتهم وتوفير الوقت والجهد .
واعرب وفد المجموعة عن شكرهم وامتنانهم لدور شركة جت الفاعل في كافة المجالات والانشطة ودعمها المستمر النابع من ايمانها بتفعيل دور الشركات الخاصه في دعم كافة القطاعات والمؤسسات والجمعيات في المجتمع المحلي.

من جهته عبر “حداد” عن التزام الشركة بتوفير كل اشكال الدعم لمختلف المؤسسات والجمعيات وتأكيده على اهمية ترجمة المسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال مثل هذه المبادرات .
يذكر ان شركة النقليات السياحية جت قامت بتقديم الدعم بمختلف انواعه للعديد من الجمعيات والتجمعات في مختلف مدن ومحافظات المملكة

زر الذهاب إلى الأعلى