4 مرشحين لارتداء قميص ماني في ليفربول

ساعات قليلة تفصل المهاجم السنغالي ساديو ماني عن مغادرة فريق ليفربول الإنجليزي، متجها إلى بايرن ميونخ الألماني.

وأكدت عدة تقارير صحفية مؤخرا أن بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع ليفربول بشأن التعاقد مع ماني مقابل 35 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

ومن المقرر أن يصل ماني إلى ألمانيا (الثلاثاء) من أجل الخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقود، على أن يتم تقديمه كلاعب جديد يوم الأربعاء.

ماني سيغادر ليفربول بعد 6 سنوات قضاها مع “الريدز”، تاركا خلفه القميص رقم “10” الذي ارتداه في آخر 4 مواسم.

ولن يكون النجم المصري محمد صلاح من بين المرشحين لارتداء قميص ماني، وسيكمل مشواره مع ليفربول بالقميص رقم 11، الذي بدأ به مسيرته في النادي، وكان يرتديه في فريقه السابق روما.

وحسب ما ذكره موقع “RousingTheKop” البريطاني المتخصص في أخبار نادي ليفربول، فإن هناك 4 لاعبين مرشحين للحصول على القميص رقم 10 بعد رحيل ماني.

فابيو كارفاليو
كان داروين نونيز، مهاجم ليفربول الجديد، أبرز المرشحين للحصول على القميص رقم 10 بعد ماني، لكنه خرج بشكل رسمي من القائمة بعد إعلان حصوله على رقم 27.

وبهذا يصبح صانع اللعب البرتغالي فابيو كارفاليو، الذي انضم للفريق قادما من فولهام الإنجليزي، هو الأقرب في الوقت الحالي لوراثة رقم ماني في ليفربول.

لويس دياز
من المتوقع أن يحصل الجناح الكولومبي على فرصة أكبر للمشاركة بعد رحيل ماني، وهو أيضا أحد أبرز المرشحين لارتداء القميص رقم 10 خلفا للنجم السنغالي.

جدير بالذكر أن لويس دياز يرتدي حاليا القميص رقم 23 مع ليفربول.

ديوجو جوتا

كذلك يعد المهاجم البرتغالي من بين الأقرب لارتداء القميص رقم 10 في ليفربول، علما بأن رقمه الحالي هو 20.

هارفي إليوت

صانع اللعب الشاب يرتدي حاليا الرقم 67، ومن الممكن أن يتم منحه الرقم 10 مع حصوله على فرصة أكبر للمشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى