البوتاس تدعم أربعين مدرسة حكومية بالجنوب ضمن مبادرة مدرستي

تفقد رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة مدرسة الثنية الثانوية للبنين في محافظة الكرك التي تلقت الدعم من الشركة في العام الماضي ضمن مجموعة الإصلاحات التي نفذتها مبادرة مدرستي في أربعين مدرسة حكومية في محافظات الجنوب بموجب مذكرة التفاهم التي وقعتها الشركة مع المبادرة في شهر أيلول من عام الماضي.

واطلع الصرايرة على نشاطات المدرسة وما تم إنجازه من أعمال صيانة وتركيب للمظلات في ساحاتها التي صاحبها حماسا واضحا من قبل الأهالي ومديريات التربية والبلديات ومؤسسات المجتمع المدني، لكون برنامج المبادرة عبر عن أفكار الطلبة وأولوياتهم.

وبين الصرايرة أن مذكرة التفاهم بين شركة البوتاس ومبادرة مدرستي شملت إجراء الصيانة للمباني المدرسية ومرافقها وتركيب المظلات الخارجية في ساحات الاصطفاف، والتدخلات البرامجية التي شملت تنفيذ برنامج “أفتخر أني معلم” لرفع الروح المعنوية للمعلمين وتمكينهم من اكتساب مهارات مختلفة ذاتية ومهنية، وتمكين الطلبة من مهارات الحياة وتعزيز حس المواطنة لديهم.

واشادت مديرة التربية والتعليم في محافظة الكرك الدكتورة صباح النوايسة بجهود شركة البوتاس العربية ودعمها المتواصل لقطاع التربية والتعليم والمجتمع المحلي للمبادرات والنشاطات الهادفة لخدمة المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له.

وكرم الصرايرة عددا من الطلبة المشاركين في الانشطة التطوعية والرياضية والثقافية

زر الذهاب إلى الأعلى