جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تشارك في لقاء لكليات الأعمال في اليابان

شاركت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، في مؤتمر ضم أكبر لقاء لكليات الأعمال في دول آسيا والباسفيك والذي نظمته رابطة كليات الأعمال في دول آسيا والباسفيك AAPBS بالتنسيق مع جامعة آبو اليابانيةAPU وبدعم من منظمة الاعتماد الدولية AACSB، وهيئة الاعتماد الأوربية EFMD ، ومؤسسة هارفرد HARVARD BUSINESS PUBLISHING ومنظمة الخريجين العالمي GMA ومنظمة الخدمات الإدارية العالمية بلومبركBLOOMBERG .

و صادق المؤتمر على قبول جامعة الاميرة سمية عضوا في الرابطة، نتيجة ما تتمتع به من دور مهم في الوسط الأكاديمي العالمي والاسيوي. حيث قام البروفسور جورج بنول نائب رئيس الرابطة والدكتورة بيتي جو يونغ المديرة التنفيذية للرابطة بتسليم الدكتور عبد الغفور ابراهيم الصيدي عميد كلية الملك طلال للأعمال والتكنولوجيا، شهادة العضوية وسط ترحيب الحاضرين الذين اقروها بالأجماع، معبرين عن شكرهم لمشاركة الجامعة في هذا الحدث المهم.

وبحث وفد الجامعة، الذي ترأسه عميد كلية الملك طلال للأعمال والتكنولوجيا، الدكتور عبدالغفور الصيدي، سبل تطوير علاقات التعاون المشتركة مع كليات الاعمال اليابانية. فقد التقى الوفد بالبروفسور ميشو كازو آوي عميد كلية الاعمال في جامعة ميجي Meiji في طوكيو، حيث بحث سبل تعزيز العلاقة في مجال تبادل الخبرة والتجربة في مجال البحث العلمي وتبادل الطلبة والاساتذة، وتم الاتفاق على تنسيق التعاون والعمل على تنفيذه.

وتميزت كلية الملك طلال للأعمال والتكنولوجيا، بتنفيذها خطوات جادة في بناء شبكة علاقات واسعة مع مؤسسات المجتمع المحلي وسوق العمل، حيث حصلت الكلية على عضوية الاعتماد الدولي للأعمال AACSB وكانت الأولى على مستوى جامعات الأردن، كما حصلت على عضوية في جمعية كليات الأعمال العربية BPES مما أضاف لها خاصية جديدة في التعاون المحلي والعربي والعالمي

زر الذهاب إلى الأعلى