الجوهري رئيساً لـ”إدارية” جمعية الصحافة الألكترونية والزميلة “عليان” عضوة

جرت مساء السبت ٢٥ تشرين أول /أكتوبر انتخابات الهيئة الإدارية لجمعية الصحافة الألكترونية وذلك بحضور العشرات من أعضاء الهيئة العامة للجمعية ممن يمتلكون حق المشاركة بالترشح والتصويت

وقد فاز بعضوية الهيئة الإدارية الزملاء التاية أسمائهم تبعا لما أعلنته اللجنة المشرفة على العملية الانتخابية، علما بأن الأسماء مرتبة تنازليا وفقا لعدد الأصوات التي حصلوا عليها

1. الزميل عبد الناصر الزعبي.

2. الزميلة هيام عوض.

3. الزميل سليم أبو محفوظ.

4. الزميلة كوثر عياد.

5. الزميل قاسم الحجايا.

6. الزميلة رضا عليان.

7. الزميل محمد المصري/عضو احتياط.

8. الزميل محمود الدويري عضو احتياط.

وبالنسبة لرئاسة الهيئة الإدارية فقد ذكر الحضور بأن الهيئة العامة لجمعية الصحافة الإلكترونية قد أرغمت الزميل شاكر الجوهري على البقاء رئيسا للجمعية لدورة ثانية.

وكان نافس على رئاسة الجمعية بداية الزملاء ماجد القرعان، قاسم العمرو، وتحسين التل، بعد أن امتنع الزميل الجوهري عن قبول طلب غالبية الحضور الترشح. ثم انسحب الزميل قاسم العمر لصالح الزميل ماجد القرعان.. وعندها تضاعفت الضغوط على الزميل الجوهري ليقبل الترشح، وأعلن الزميل التل انسحابه لصالح الزميل الجوهري، الذي اضطر لقبول الترشح، تحت وطأة هذه الضغوط.

وكانت الهيئة العامة للجمعية أقرت قبل اجراء الإنتخابات التقريرين الإداري والمالي، الذي تم تدقيقه من قبل مكتب عمون لتدقيق الحسابات بإدارة السيد محمد يوسف النجداوي.

وقال الجوهري بعد إعلان النتائج إن الهيئة العامة أطاحت بمبادئ الديمقراطية والتعددية وتداول الموقع لمصلحة ابقائه رئيسا للجمعية بالضد من رغبته.

زر الذهاب إلى الأعلى