فحص للأحزمة الملونة في “الفارس” للتايكواندو .. والعساف: “نستعد للاستحقاقات المقبلة”

يواصل مركز الفارس للتايكواندو نشاطاته الصيفية واستعداداته المكثفة للتصفيات على مستوى أندية المملكة للعبة التايكواندو خلال الأشهر المقبلة، وفي ظل تلك الأجواء أقام المركز فحصا للأحزمة الملونة بإشراف الجراند ماستر المدرب علي العساف الذي يحمل الحزام الأسود 8 دان.

وأثنى مؤسس مركز “الفارس” الجراند ماستر العساف على مستوى اللاعبين وتطورهم اللافت على الرغم من جائحة كورونا وحالات الإغلاق الطويلة التي عاشتها النوادي الرياضية على مستوى المملكة بشكل عام.

وقال الشيخ العساف: “نعمل بجد لرفع سوية اللاعبين في المركز وتحضيرهم للاستحقاقات المقبلة على المستويين المحلي والدولي، لخوض غمار البطولات والتصفيات، لمختلف الفئات العمرية ولكلا الجنسين”.

وقدم أبطال “الفارس” مجموعة من العروض الشيقة التي لاقت استحسان الأهالي، وأثنوا على أداء اللاعبين، ومهارتاهم العالية التي أظهروها في فنون اللعبة.

وفي نهاية الفحص قدم الجراند ماستر العساف الأحزمة لمستحقيها من اللاعبين، مشيدا في الوقت ذاته بأداء مدربي المركز الذين يحرصون دائما على رفع سوية اللاعبين ودعمهم.

كما تقدم الشيخ العساف بالشكر للأهالي الذين يولون العناية والمتابعة الكبيرة لأبنائهم، وتقديم كل سبل الدعم اللازمة لنجاحهم، وتقديم أفضل الانجازات على مستوى رياضة التايكواندو.

ويعتبر “الفارس” الذي يضم 5 فروع في العاصمة عمان، النادي الأول على مستوى المملكة في رياضة التايكواندو، وفقاً لتصنيف الاتحاد الأردني للعبة، ويشرف على إدارته الكابتن الأولمبي فارس العساف ( ٧ دان ) مدرب المنتخب الوطني للتايكواندو، والكابتن محمد العساف (6 دان) أفضل مدرب في آسيا 2019، ومجموعة من خيرة المدربين، ومنهم: الكابتن وليد الوهداني، والكابتن عمران المعاني، والكابتن اسماعيل المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى