الذنيبات يشارك طلبة “عمر بن الخطاب” الطابور الصباحي

شارك وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات طلبة مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية الشاملة للبنين الاحد فعاليات الطابور الصباحي بحضور مدير التربية والتعليم لقصبة عمان الدكتور علي المومني وعدد من المسؤولين التربويين .
   وأكد الدكتور الذنيبات حرص الوزارة على تقديم الخدمة النوعية للطلبة في بيئة تعليمية آمنة وصحية، مشيراً إلى خطة الوزارة الهادفة لإنشاء مدارس جديدة وإعادة تأهيل الأبنية المدرسية القائمة وصيانتها خلال الخمس سنوات المقبلة .
   وأوعز الدكتور الذنيبات عقب جولة تفقدية لمرافق المدرسة ومشاغلها المهنية بعمل دراسة فنية فورية لمبانيها بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والجمعية العلمية الملكية وإجراء صيانة عاجلة وشاملة لكافة مرافقها لتوفير البيئة المدرسية المناسبة للطلبة .
   كما أوعز الدكتور الذنيبات بتوفير كافة التجهيزات اللازمة لمشاغل المدرسة لا سيما محركات سيارات ، وتوفير سيارات حديثة ذات المحرك الهجين ( هايبرد ) لغايات التدريب العملي من قبل الطلبة واستثمار ساحات المدرسة وتحديثها وإنشاء ملاعب خماسي كرة قدم وكرة السلة ورفع أسوارها .
   والتقى الدكتور الذنيبات الهيئة الإدارية والتدريسية واستمع لأبرز القضايا والملاحظات والمشكلات التي تعاني منها مرافق المدرسة المختلفة بسبب قدم البناء.  
   واستعرض مدير التربية والتعليم لقصبة عمان الدكتور علي المومني الواقع التربوي في مدارس المديرية والخطط والبرامج التطويرية لها .
   وأعرب مدير وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة عن شكرهم لوزير التربية والتعليم على تواصله الدائم مع الميدان التربوي وتلمس احتياجاته واتخاذ القرارات المناسبة مثمنين الجهود والزيارات الميدانية والاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم والتحديات التي تواجههم .
زر الذهاب إلى الأعلى