ولي العهد للنشامى: نحبكم ونقدر مجهودكم وما قصرتوا

 وجه ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، رسالة إلى نشامى المنتخب الأردني لكرة القدم، بعد مباراتهم مع الجزائر ضمن نهائيات كأس العالم اليوم الثلاثاء.

وقال ولي العهد عبر انستغرام: “نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى”.

وهنأ ولي العهد منتخب الجزائر بالفوز قائلا: “مبارك للمنتخب الجزائري الشقيق”.

زر الذهاب إلى الأعلى