وزير الاقتصاد الرقمي “الهناندة” يلتقي ممثلي ابسون و ” multivision / سختيان”

كرم الإخبارية – خاص – وسام نصر الله

التقى وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة، ممثلين عن شركة إبسون و multivision التي تعد واحدة من مجموعة سختيان، حيث تضمن اللقاء الحديث عن قطاع التكنولوجيا في الأردن، وأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا منتجات “إبسون”.

وأكد “الهناندة” أهمية التكنولوجيا في المجتمع، وضرورة التوجه لكل ما هو جديد ومتطور، والحرص على تسهيل انتشار التكنولوجيا بشكل واسع وكبير في القطاعين العام والخاص.

وشدد “الهناندة” على أهمية المنافسة في قطاع التكنولوجيا، وفتح المجالات أمام جميع الشركات المعنية بهذا القطاع، لتقديم أفضل خدمة متاحة للمجتمع وبأعلى جودة ومعايير ومواصفات عالمية.

اللقاء الذي عقد في مبنى الوزارة حضره كل من السيدة نادرة الدلو مديرة ابسون لدى مجموعة سختيان ، و السيد حسام الصغير مدير المبيعات الإقليمي لإبسون ، والسيد حسن البو مدير شركاء إبسون في الخليج والشرق الأوسط، الذين أكدوا أهمية اللقاء، وسياسة الانفتاح التي تنتهجا الوزارة لتذليل الصعوبات والعقبات أمام شركات القطاع الخاص في مجال التكنولوجيا.

وأشادت السيدة الدلو بالوزير الهناندة وتعاونه البناء، وايمانه المطلق بأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، للنهوض بقطاع التكنولوجيا في المملكة، وقالت: “نشكر رجل التكنولوجيا الوزير الهناندة، على سرعة استجابته لهذا اللقاء، المثمر والبناء، واستيعابه لمتطلبات سوق التكنولوجيا، وتذليله للصعوبات والمعيقات بهذا القطاع الحيوي والمهم، وحرصه على المنفعة العامة”.

كما شكرت السيدة الدلو مدراء ابسون الذين وضعوا ثقتهم ب  multivision،  التي تستمد رؤيتها المستقبلية من السيد منجد سختيان رئيس مجلس إدارة مجموعة سختيان، الذي يؤكد دوما على أهمية الشراكة مع “ابسون”، التي سيتوجه إليها السوق العالمي في القريب العاجل، نظرا للمزايا التي تحملها التكنولوجيا المتطورة والحديثة التي تقدمها منتجاتها.

وتعد “ابسون” من الشركات العالمية الرائدة في صناعة التكنولوجيا، وتقديم منتج مميز من الطابعات الحديثة، التي تتمتع بكفاءة عالية، وتعمل على التخلص من الهدر في الطباعة، كما تتصف بأنها آمنة على البيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى