هيونداي تطلق طراز “ستاريا” الجديد لتعزز مستقبل النقل بأعلى معايير سلامة المركبات متعددة الاستخدمات

أطلقت شركة هيونداي موتور رسمياً قبل أيام طراز “ستاريا” الجديد ضمن فئة المركبات متعددة الاستخدامات (MPV) من خلال عرض رقمي للإعلان عن تشكيلة جديدة ومتنوعة لمركباتها متعددة الأغراض في المستقبل.

ويأتي إطلاق طراز “ستاريا” الجديد في إطار جهود شركة هيونداي العالمية لتعزيز ريادتها في مجال تطوير حلول التنقل الذكي، ويجسد منهجية الأسلوب التصميمي المبتكر “من الداخل إلى الخارج” الذي يركز على رحابة المساحة الداخلية وسهولة الاستخدام. كما تلبي “ستاريا” كافة احتياجات المستهلكين من خلال تقديم ميزات ومواصفات هادفة ومبتكرة، وإعادة تعريف تجربة السفر داخل السيارة بما يتماشى مع رؤية الشركة المتمثلة في “التقدم من أجل الإنسانية”.

وتأتي هذه المركبة الجديدة بإمكانية تخصيص المقاعد من 2 إلى 11 مقعداً، وبموديلين مختلفين هما “ستاريا” و”ستاريا بريميوم”، ويتميز الموديل الثاني بالكثير من الميزات المطورة والتشطيبات الحصرية الفاخرة لتعزيز المظهر المميز والشعور بالفخامة.

وتختلف خيارات تخزين الأمتعة حسب كيفية ترتيب المقاعد. حيث أن الموديلات المتوفرة بمقعدين أو ثلاثة مقاعد، والمخصصة للاستخدام التجاري، توفر مساحة تخزين قصوى تبلغ حوالي 5000 لتر. كما تم زيادة أبعاد مساحة الشحن لتحمل ثلاث ألواح من نوع (Euro pallets) في وقت واحد.

وتأتي مركبة “ستاريا” متعددة الاستخدامات بخيارين للمحركات، الأول محرك VGT سعة 2.2 لتر يعمل بالديزل، أما المحرك الثاني (Smartstream G6DIII) فهو بسعة 3.5 لتر ويعمل بالبنزين

زر الذهاب إلى الأعلى