هل هناك جزء ثانٍ من “جعفر العمدة”؟ محمد سامي يحسم الجدل

فاجأ المخرج المصري محمد سامي الجمهور، بعد نفيه وجود جزء ثانٍ من مسلسل “جعفر العمدة 2″، الذي حظي بنجاحٍ جماهيري في موسمه الأول، خلال دراما رمضان 2023.

وقال سامي لبرنامج “أسرار” إن الجزء الثاني من “جعفر العمدة” كان فكرة المنتج محمد السعدي، لكنه وبطل العمل محمد رمضان كانا عكس هذا القرار، مشيراً إلى أنه كتب 17 حلقة من العمل، مُعلقاً “محبتوش، لأن ليه أعيد أجزاء وتكرار لما ممكن أعمل حاجة تاني وأنجح بيها، فتراجعت”.

وأشار سامي خلال اللقاء إلى النجاح الذي يجمعه بالنجم المصري محمد رمضان، قائلاً: “رمضان ممثل وموهبة مهمة، ولكن مهما كان فهو يحتاج لفريق عمل قوي حواليه ومخرج قوي، هو عنده كاريزما لكن مش مسؤول عن كل العناصر”.

جعفر العمدة

ودارت أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في إطار اجتماعي، حول شخصية “جعفر العمدة”، الذي يتزوج بثلاث سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى “ثريا” والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عاماً، ويلتقي “عايدة” التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

وحقق المسلسل العام الماضي نجاحاً جماهيرياً، وهو من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، منذر رياحنة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ويعد “جعفر العمدة” العمل الثالث بين رمضان ومحمد سامي بعد تعاونهما من قبل بمسلسلي “الأسطورة” و”البرنس” واللذين حققا أيضاً نجاحاً كبيراً وقت عرضهما.

زر الذهاب إلى الأعلى