نقص اطباء الطوارئ يدفع مدير مستشفى حكومي للإستقالة

وجه مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله السابق الدكتور محمد النوافلة رسالة بعد انهاء تكليفه من القيام باعمال مدير مستشفى الملكة رانيا اثر تقديم استقالته، ونقله إلى مديرية الشؤون الصحية في محافظة معان ليعمل في مجال اختصاصه كطبيب عام.

وقال النوافلة عبر ادراج له عبر فيسبوك، “الحمد لله على فضله ونعمائه لقد تم قبول استقالتي من إدارة مستشفى الملكة رانيا العبدالله في البترا وبناء على طلبي لاباشر عملي في موقعي الجديد كطبيب بعيدا عن غوغائية الادارة”.

وقدم النوافلة اعتذاره قائلا “سامحوني عن اي تقصير جميعاً وسأكون خادمكم اينما كنت وفي اي وقت. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم التوفيق للادارة الجديدة”.

وختم رسالته، “اسامح الجميع وخاصة من لوح وألمح وأساء لي شخصياً”.

وحول سبب الاستقالة قال النوافلة في تعليق له على فيسبوك، “طالبت عدة مرات من خلال الاتصالات الهاتفية والمخاطبات الرسمية ومن خلال الاذاعة الاردنية والتلفزيون الاردني وتحدثت بكل جراءة وبحرقة وهناك وعود لتعيين اطباء وما زالت باتصالاتي اليومية باليل والنهار مع مستشفى معان الميداني ليتم تأمين النقص الحاصل والسبب انفكاك عدد من اطباء الطوارئ والالتحاق ببرنامج الاختصاص وحسب تعليمات المجلس الطبي الاردني”.

وأضاف إن هذا حقهم حتى لا يفقدوا سنة اذا ما انفكوا في حينه ولهذا اراني بين فكي كماشة ليس لي معين ولذلك تقدمت باستقالتي لوزارة الصحة من ادراة المستشفى قبل 10 ايام.

وأكد أن تقديم الاستقالة ليس هروبا ولكن تجنبا لتحمل خطأ قد يرتكبه غيره ولا يعود للعمل كطبيب في مكان اخر.

زر الذهاب إلى الأعلى