مدرسة اليوبيل الذهبي تقدم مسرحية “وطني بيتي” بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال

في إطار جهود تعزيز القيم التربوية والوطنية بين الطلاب، وضمن فعاليات مبادرة “لمدرستي انتمي”، قدم فريق مسرح الدمى في مدرسة اليوبيل الذهبي الثانوية للبنين، بالتعاون مع معلمين مصادر التعلم، مسرحية “وطني بيتي”.

تم تقديم المسرحية في غرفة المصادر في المدرسة، وهي جزء من الاحتفالات بالأعياد الوطنية وعيد الاستقلال التي طرحتها وزارة التربية والنشاط الطلابي، بهدف تعزيز الوعي الوطني والانتماء للوطن، وتشجيع الطلاب على الاستمرار في مسيرة التعليم.

تتناول المسرحية مواضيع متعلقة بحب الوطن والانتماء للأردن وللقيادة الهاشمية، وتعزيز الثقافة الوطنية والبيئة الصفية كحاضنة للعلم ومنطلق للطلاب.

شارك الطلاب في عرض المسرحية بشكل مميز، وقدموا مقاطع مسرحية موسيقية ومعلومات تفاعلية تسلط الضوء على معاني الانتماء وحب الوطن.

وقد أشرف على عمل المسرحية المرشد التربوي معدي أبو صهيبانبحضور اساتذة المصادر الأستاذ يحيى بسام الحوراني واستاذ منذر زبون والمسرحيه من اخراج المخرج عيسى الجراح وحضر المسرحيه المساعدان الأستاذ محمد عبد الفتاح والأستاذ خالد شويحط ومجموعه من المعلمين والمهتمين بالشان التربوي

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى تعزيز الوعي الوطني والمساهمة في بناء جيل واعٍ ومتحمل للمسؤولية تجاه وطنه ومجتمعه.

زر الذهاب إلى الأعلى