مبابي مقابل راموس؟ .. إجابات مباشرة من بوكيتينو

تحدث ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، عن الأنباء التي ربطت لاعبه كليان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، وضم قائد الأخير راموس.

وقال مدرب باريس سان جيرمان، إنه لا يؤمن بإمكانية رحيل مهاجم الفريق كليليان مبابي، مضيفا: “لا أعتقد أننا سنوافق على رحيله، هو أحد أفضل اللاعبين في الفريق وأنا اعتمد عليه والنادي كذلك ونأمل أن يستمر هنا لسنوات عديدة”.

وبعد تجديد عقود البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني أنخل دي ماريا والكوستاريكي كيلور نافاس، يتبقى فقط على إدارة النادي الاتفاق لتمديد عقد نجمها كيليان مبابي، الذي سينتهي في 2022.

وعن اهتمام محتمل من باريس بالتعاقد مع سرجيو راموس، حال انتهاء عقده مع ريال مدريد في غضون 50 يوما، قال: “لن أرد على هذا السؤال لأن أي شيء سأقوله سيتم تفسيره بشكل خاطئ وإخراجه عن النص”.

وتابع “نحن نتحدث عن لاعب يلعب لناد آخر، ما أستطيع قوله أنني سأعمل دوما على تحسين كل المراكز، لكننا الآن نركز على مبارياتنا في آخر الموسم”.

وكان راموس زاد من الشكوك المثارة حول رحيله عن صفوف الفريق الملكي، بعد وصول مفاوضات تمديد عقده إلى طريق مسدود، بسبب الاختلاف على الراتب ومدة العقد.

وحسب ما ذكرته التقارير، فإن باريس سان جيرمان يتصدر الأندية الراغبة في ضم المدافع الإسباني المخضرم في الميركاتو الصيفي.

وفي وقت سابق، نشر البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، صورة عبر حسابه على موقع “أنستغرام” بعد تمديد عقده مع النادي، مع تعليق: “القصة مستمرة”، ورد راموس على الصورة برمز تعبيري “تصفيق”، دون أن ينطق كلمة واحدة، ما اعتبره البعض إشارة على قرب انتقاله للفريق.

ويمر باريس سان جيرمان بحالة إحباط، بعد إقصاءه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وصعوبة تتويجه بلقب الدوري، مع تبقي جولتين فقط على النهاية.(وكالات)

زر الذهاب إلى الأعلى