كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الزرقاء تناقش عددا من رسائل الماجستير

نوقشت في جامعة الزرقاء خلال فترة شهر ايار لغاية شهر تموز رسائل الماجستير في تخصصي إدارة الأعمال والتسويق في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية.

وفي تخصص إدارة الأعمال، ناقش الطالب محمد أبو حلوة رسالة الماجستير الخاصة به والموسومة بعنوان ” الذكاء الاستراتيجي وأثره على الابتكار الأخضر، دراسة حالة شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة بإشراف الدكتور حازم شحادة

فيما ناقش الطالب فارس عبد الحليم رسالة الماجستير الخاصة به تحت عنوان أثر التحول الرقمي على إبداع العاملين في دائرة الإحصاءات العامة في الأردن تحت إشراف الدكتور
خالد عبد الوهاب الزيديين.

واستعرض الطالب منذر الخوالدة رسالة الماجستير الخاصة به والموسومة بعنوان أثر العدالة التنظيمية على الاندماج الوظيفي لدى العاملين في وزارة الشباب – الأردن بإشراف الدكتور خالد عبد الوهاب الزيديين.

كما استعرضت الطالبة كفى حسين رسالتها الخاصة بالماجستير بعنوان أثر الموارد البشرية الخضراء في المسؤولية الاجتماعية لدى العاملين في مديرية التربية والتعليم للواء الرصيفة تحت إشراف الدكتور خالد عبد الوهاب الزيديين.

وفي تخصص التسويق الرقمي، ناقش الطالب عادل الزيود رسالة الماجستير الخاصة به والموسومة بعنوان تأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على رضا المستفيدين من خدمات مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردني بإشراف الدكتور إياد عبد الإله خنفر.

زر الذهاب إلى الأعلى