قبل التحاقه بمنتخب الجزائر .. حسام عوار يفاجئ رئيس ليون

وجه اللاعب الجزائري الأصل، حسام عوار، رسالة مفاجئة لرئيس ناديه أولمبيك ليون، جان ميشيل أولاس.

حسام عوار، يتوقع أن يغادر صفوف ليون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يتواجد على رhدار روما وإشبيلية وريال بيتيس.

وأكد حسام عوار، الذي سيلتحق بنسبة كبيرة بصفوف منتخب الجزائر، بداية من شهر أيلول القادم، بأن جان ميشيل أولاس، كان ولا يزال شخصية مؤثرة بالنسبة له، ويلعب دورا مهما في مشواره الكروي.

ولا يعد جان ميشيل أولاس، من الأشخاص المفضلين بالنسبة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، باعتباره السبب الرئيسي في حرمان “الخضر” من نجوم عدة تخرجوا من مدرسة “لويل”، بداية من كريم بنزيما، مرورا بنبيل فقير وصولا لحسام عوار وريان شرقي في الفترة الحالية.

وقال عوار في تصريحات لموقع “فوتبول ناسيونال” الفرنسي :”أولاس يتواجد في الفريق منذ 35 عاما، الأمر المهم بالنسبة لي هو أنه يدافع عن حقوقي أمام الجميع”.

وأضاف :”هو يتواجد معنا وفي صفنا عندما نكون في مواجهة ضغوطات مهما كانت نوعيتها، هو لا يتردد دخول الحروب من أجلنا”.

وظهر حسام عوار، ممتنا جدا لأولاس، خاصة وأن هذا الأخير كان السبب الرئيسي في فتح أبواب المنتخب الفرنسي للاعب منذ سنوات مضت، قبل أن يفشل في فرض نفسه مع تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب.

يذكر أن لاعب وسط أولمبيك ليون منح موافقته على تغيير حنسيته الرياضية من فرنسية إلى جزائرية، وذلك بهدف تمثيل “محاربي الصحراء” خلال الفترة القادمة، بحسب التقارير الصحفية المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى