فافر يقطع وعدًا قبل مواجهة أوجسبورج

وعد لوسيان فافر، مدرب بوروسيا دورتموند، لاعبه بالعودة للمشاركة بانتظام من جديد، وذلك قبل مواجهة أوجسبورج، السبت المقبل، في الجولة الثانية من الدوري الألماني.

وظهر المدرب السويسري في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، سُئل فيه عن وضع الدولي الألماني جوليان براندت هذا الموسم، فأجاب “جوليان سيعود للعب مجددًا، هذا أمر مؤكد”.

ولم يشارك براندت أساسيًا في أول مباراتين لفريقه هذا الموسم، ما زاد من التكهنات حول مصيره في الموسم الجديد، لا سيما في ظل وفرة الخيارات بوسط الملعب.

وشهد مران أسود الفيستيفال اليوم، عودة الظهير الألماني نيكو شولز بعد معاناته من مشكلة في ربلة الساق، أدت لغيابه عن أولى مباريات الفريق هذا الموسم.

يأتي ذلك بعد عودة الظهير البرتغالي رافائيل جيريرو للتدريبات الجماعية أيضًا، لكن مشاركته أمام أوجسبورج لا تزال محل شك.

واستبعد فافر مشاركة شولز في المباراة المقبلة، نظرًا لعدم جاهزيته، بينما أكد حاجته للانتظار لاتخاذ القرار المناسب بشأن جيريرو.

وأشار فافر إلى إمكانية الدفع بفيليكس باسلاك على الجانب الأيسر، لتعويض غياب الثنائي في المباراة المقبلة، حال استبعاد جيريرو أيضًا.

ونجح دورتموند في افتتاح الموسم بانتصارين متتاليين على حساب دويسبورج (5-0) في كأس ألمانيا، وبوروسيا مونشنجلادباخ (3-0) في البوندسليجا، مسجلًا 8 أهداف دون أن تهتز شباكه بأي هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى