فافر يدير ظهره للانتقادات بعد ديربي الرور

لا يكترث السويسري لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند، للانتقادات الموجهة له مؤخرًا، لا سيما بعد الخسارة أمام لاتسيو الإيطالي (1-3) الأسبوع الماضي، في مستهل مشوار فريقه بدوري أبطال أوروبا.

أسود الفيستيفال استعادوا نغمة الانتصارات سريعًا بالفوز على شالكه في ديربي الرور بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، ليحتل الفريق المركز الثالث برصيد 12 نقطة، متأخرًا عن بايرن ميونخ بفارق الأهداف.

وأبرزت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” تصريحات فافر عقب المباراة، حيث علق على الانتقادات الموجهة له، بقوله: “لست مهتما بذلك على الإطلاق، أهتم فقط بالضروريات، فأنا أقرأ الكثير ولا أكترث له”.

وأكد المدرب السويسري أن فريقه استحق الفوز (3-0)، وهو ما جعله يشعر بالرضا بعد هذا الانتصار، مضيفًا: “تحلينا بالصبر، وهو ما كان ضروريًا أمام شالكه، لأنهم دافعوا وضغطوا علينا بشكل جيد، لكن هدفنا المبكر في الشوط الثاني جعل الأمور أكثر سهولة”.

وفيما يتعلق بسر عودة السويسري رومان بوركي لحراسة عرين فريقه، بعد غيابه عن المباريات الماضية، قال: “لقد كان مصابًا قبل أن يعاني من وعكة صحية، لكننا سنرى لاحقًا من هو الأحق بهذا المركز، فالمنافسة أمر جيد داخل الفريق”.

“حلم دائم”

من جانبه، عبر المدافع الألماني ماتس هوميلز، عن سعادته البالغة بتسجيل أول هدف له في ديربي الرور، قائلا: “لقد كان هدفًا أفتقده بشدة، وكان على قائمة أهدافي التي أسعى لتحقيقها، لهذا أشعر بالسعادة بعد إحرازه”.

وأشار هوميلز إلى أهمية هذا الانتصار دون استقبال فريقه أي هدف، مضيفًا: “الفوز بهذه الطريقة حلم دائم لأي مدافع”.

ودعم ماتس هوميلز مدربه لوسيان فافر، بقوله: “أعتقد أنه مدرب رائع والعمل معه ممتع، لكن ليس من الجيد أبدًا للاعب بأن يتحدث عن مثل هذه الأمور، فهناك أناس مسؤولين عن تلك القرارات”.

زر الذهاب إلى الأعلى