طوارئ الكندي خدمة طبية متكاملة

يوفر قسم الطوارئ في مستشفى الكندي خدمات رعاية عالية الجودة للحالات الحرجة والعاجلة على مدار الساعة إذ تتواجد طواقمنا المتخصصة طوال اليوم للتعامل مع الحالات الأكثر تعقيداً وحالات إصابات الحوادث.

يقدم قسم الطوارئ العلاج الأولي للمرضى والمصابين الذين تتراوح حالاتهم بين مجموعة واسعة من الأمراض والإصابات والتي قد يعّرض بعضها حياة المصاب للخطر، وتتطلب الرعاية الفورية.

ولدى الوصول إلى قسم الطوارئ، يخضع المرضى لعملية تصنيف سريعة لتحديد نوع الإصابة ومدى خطورة المرض. ويتم إعطاء الأولوية في العلاج للمرضى بناءً على حدة المرض أو الإصابة. وفي أعقاب التقييم الأولي والعلاج، يتم إدخال المرضى إلى المستشفى أو يسمح لهم بالخروج.

وتتضمن الكوادر العاملة في قسم الطوارئ أطباء متخصصين في طب الطوارئ ومجموعة من كوادر التمريض المرخصة، وفنيي طب الطوارئ، وفنيي الأشعة، ومسعفين، وغير ذلك من العاملين في المهن المساندة حيث يعمل الجميع كفريق واحد لتقديم خدمات علاجية آمنة وحانية وفعالة لحالات الطوارئ.
ويضم قسم الطوارئ في مستشفى الكندي غرفة عمليات كبرى مؤهلة و مجهزة بكافة المعدات و الأجهزة اللازمة لاجراء كافة العمليات العاجلة ان دعت الحاجة لذلك .
و يقسم قسم الطوارئ الى :
غرف المراقبة للبالغين 1
2.غرف الإنعاش
3.طوارئ الأطفال
4.غرفة الجبائر
5.طوارئ الأسنان
6.غرفة عمليات صغرى
7.غرفة عزل
8.و طوارئ النساء لإضفاء الخصوصية و الراحة التامة لهن
يسعى مستشفى الكندي بكوادره جميعا الى تقديم خدمة طبية متميزة تلبي احتياجات المرضى و ذويهم ضمن معايير الجودة العالمية من خلال تقديم رعاية صحية حانية و فعالة و آمنة .

زر الذهاب إلى الأعلى