سيناريو برافو يبعد برشلونة عن دوناروما

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن موقف برشلونة النهائي من التعاقد مع الإيطالي جانليويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان.

وينتهي تعاقد دوناروما مع ميلان بنهاية يونيو/حزيران الجاري، حيث تأكد رحيله مع انتهاء عقده لعدم توصله لاتفاق مع ناديه.

وارتبط اسم دوناروما بالانتقال إلى برشلونة، ليكون بديلًا للألماني أندريه تير شتيجن، مع اقتراب رحيل البرازيلي نيتو.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد تخلى برشلونة عن فكرة التعاقد مع دوناروما، رغم تحمسهم في البداية لاستقدامه، خصوصا مع صغر سنه وتمتعه بموهبة كبيرة للغاية.

وأوضحت الصحيفة، أن سبب انسحاب برشلونة من الصفقة، هو الخوف من تكرار ما حدث بين تير شتيجن والتشيلي كلاوديو برافو، عند التعاقد مع الأول قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ.

وأضافت الصحيفة، أن بدايات تير شتيجن مع برشلونة، شهدت إشراكه في كأس الملك ودوري أبطال أوروبا فقط، لكنه حذر برشلونة من أنه إذا لم يلعب أيضًا في الدوري، فسيتم النظر الى العروض المقدمة له، وهو ما جعل برشلونة وقتها يقوم بترك برافو لمانشستر سيتي، والاعتماد على الحارس الألماني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دوناروما اشترط على برشلونة المشاركة في 15 مباراة على الأقل خلال الموسم، وهو ما أصاب مسؤولي البرسا بالقلق من تكرار سيناريو تير شتيجن وبرافو.

أما السبب الآخر، هو وكيله مينو رايولا، والذي اعتاد طلب مرتبات باهظة للاعبيه، مثلما حدث مع ميلان، وهو ما دفع برشلونة لصرف النظر عن الصفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى