جوارديولا: لم أجد ما حذرني منه الجميع.. وأداء هالاند يتعلق بنا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة بورنموث، السبت، ضمن الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل جوارديولا المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي أجراه اليوم الجمعة، بالحديث عن إصابة إيمريك لابورت، وكيفين دي بروين: “سنُجري حصة تدريبية اليوم، وأعتقد أن كيفين سيعود للتدريبات، لكن لا أعتقد نفس الأمر مع إيمريك”.

وتطرق إلى مواجهة بورنموث: “لديهم مدرب مختلف، وحققوا الفوز أمام وولفرهامبتون، ويقومون بأمور جيدة”.

وعن تحسن تعامل الخصوم مع مانشستر سيتي: “الفرق الأخرى تبلي البلاء الحسن، وبشكل عام قدمنا مستوى جيدا على أرضنا وخارجه لسنوات عديدة، وهذا الموسم ليس استثناء”.

وبالنظر لقلة عدد لمسات هالاند للكرة في المباريات: “إيرلنج كان مبهرًا طوال الموسم. لا أحتاج للأرقام، عندما تنتهي المباراة، أعرف بعد ثانية واحدة ما إذا كان ساهم بها أم لا، الأمر يتعلق بنا ليساهم في المباراة وليس به، هو يتحرك جيدًا وعلينا النظر إليه بصورة أكبر”.

وعلق على سبب عدم إجراء تبديلات أمام لايبزيج ومدى شعوره بالقلق لغياب العمق بقائمة الفريق: “في الشوط الثاني أردت إجراء تبديل ربما بنزول (فودين) أو (ألفاريز)، لكن بعد استقبال هدف كان مستوانا جيدا، وعندما تسير الأمور بصورة جيدة، لا أحب التغيير، وعندما لا أحب ما أرى سأقوم بالتبديلات”.

وعند سؤاله عن عدد الفرق المنافسة على اللقب: “يمكن النظر لجدول الترتيب لمعرفة ذلك، عندما أتيت إلى هنا الكل حذرني بأن الوضع ليس مثل إسبانيا وألمانيا، ومرحبًا بك في بريطانيا، ولكن لسوء الحظ لم يكن الوضع كذلك بل كان سباقًا بين فريقين في آخر 5 أعوام، لكن لحسن الحظ الآن هناك المزيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى