بإشراف الشيخ العساف.. الفارس للتايكواندو ينظم فحص ترقية للاعبيه (فيديو وصور)

19 لاعبا ولاعبة من "الفارس" حصدوا الذهب في تصفيات اتحاد التايكواندو

كرم الإخبارية – خاص – وسام نصر الله

نظم مركز الفارس للتايكواندو في عمان مساء السبت الماضي، فحصا للأحزمة الملونة لكوكبة من لاعبيه، بإشراف “الجراند ماستر” الشيخ علي العساف (أبو فارس)، بحضور جمع من الأهالي، في مقر المركز الواقع بشارع الملكة رانيا العبد الله.

وتضمن الفحص عروضا رياضية شيقة بلعبة التايكواندو، قدمها نخبة من نجوم المركز، نالت اعجاب ورضا الأهالي الذين أشادوا بالمستوى المميز للاعبين.

وأكد الشيخ العساف الحاصل على- 8 دان أسود تايكواندو- أهمية عودة الأندية الرياضية للعمل من جديد بعد الانقطاع لأشهر طويلة بسبب جائحة كورونا، مشيرا إلى أهمية الرياضة في تعزيز المناعة، ودورها في الوقاية من الأمراض.

وقدم (أبوفارس) الشكر لجلالة الملك عبد الله الثاني، وولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، على اهتمامهما الخاص بالرياضة والرياضيين، ودورهما المهم في تطوير مختلف الألعاب الرياضية في المملكة، وإيعازهما للحكومة بضرورة إعادة فتح المراكز الرياضية، لما لها من دور مهم في المجتمع، على الصعيدين الصحي والنفسي.

وقال الشيخ العساف: “أنا ومجموعة من زملائي الرياضيين من مختلف مناطق المملكة شكلنا لجنة، لمتابعة ملف اعادة فتح الأندية والمراكز الرياضية، وتواصلت شخصيا مع أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي، وأمين سر اتحاد التايكواندو ياسر العبداللات، وتابعنا خطوة بخطوة، هذا الملف، لحين ايعاز جلالة الملك لرئيس الحكومة بفتح القطاع الرياضي”.

وأكد “الجراند ماستر” أن مركز الفارس ما يزال يحافظ على صدارته في لعبة التايكواندو على مستوى الأندية الأردنية، مشيرا إلى أن آخر تصفية قام بها اتحاد التايكواندو، وشملت جميع المنتخبات الوطنية أشبال وناشئين ووطنية، حصد فيها “الفارس” على المركز الأول بالتصنيف بحصول لاعبيه على 19 ميدالية ذهبية.

يذكر أن المدير الفني ل”الفارس” هو الكابتن الأولمبي فارس العساف الذي يشغل حاليا منصب كبير مدربي المنتخبات الوطنية للتايكواندو، إضافة للكابتن محمد العساف -مدرب المنتخب الوطني للناشئين-والذي يعد واحدا من المدربين المميزين على صعيد اللعبة في آسيا.

كما تقدم الشيخ العساف بالشكر للمدربين في “الفارس” الكابتن وليد الوهداني، والكابتن اسماعيل المصري، والكابتن محمد وهيب، على جهدهم الكبير في تأهيل لاعبي المركز.

وفي نهاية فحص الترقية قدم “الجراند ماستر” العساف الأحزمة للاعبين الذين اجتازوا الفحص، متمنيا لهم المزيد من التطور والتقدم في اللعبة ومختلف مناحي الحياة، مشيدا في الوقت ذاته بالأهالي ودورهم المركزي المتمثل في متابعة أبنائهم والحرص على الانتظام بالتدريبات.

زر الذهاب إلى الأعلى