الشيخ علي العساف يتصدر المشهد الانتخابي في “خامسة” عمان

كرم الإخبارية – خاص – وسام نصر الله

تشتد أجواء المنافسة بين القوائم الانتخابية في الدائرة الخامسة في العاصمة عمان، مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر، والتي ستجري يوم الثلاثاء المقبل.

الشيخ علي العساف “أبو فارس” المرشح ضمن قائمة “المجد” يعد واحدا من الأسماء البارزة في “خامسة” عمان، حيث يمضي بثبات وبقوة لحجز مقعده النيابي، في دائرة تصنف بأنها واحدة من أصعب الدوائر الانتخابية على مستوى المملكة، من الناحيتين السكانية والجغرافية.

ويلخص الشيخ العساف حملته الانتخابية بشعار “من أجلكم نعمل.. وبإسمكم نتكلم” إيمانا منه بالقيمة المطلقة للعمل، وإيصال صوت الجماهير لمراكز صنع القرار والمسؤولين، فقواعده الجماهيرية تعتبره مرشح وطن ورافعة حقيقية ستقدم إضافة مهمة تحت القبة، وصوتا سيحدث تغييرا ذا أثر مباشر وملموس، مما ينعكس بشكل إيجابي ليس فقط على أبناء الدائرة “الخامسة” وإنما على عموم أبناء الوطن.

الشيخ “العساف” مؤسس أكاديمية الشيخ علي العساف للتايكواندو، يحمل رؤية تختلف عن كثير من المرشحين الآخرين على مستوى المملكة، في ظل تجربته المثيرة للإهتمام على الصعيدين المحلي والدولي، ورفع لاعبي أكاديميته اسم الأردن عاليا في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية، وحصد الانجازات على مستوى الذهب.

الشيخ “العساف”، صاحب الثقل الجماهيري والاحترام بين مختلف عشائر العاصمة، يتمتع بسمعة نظيفة، وله الكثير من البصمات في حل النزاعات والخلافات العشائرية واصلاح ذات البين، وكذلك تواصله الدائم مع أهالي منطقته، ومشاركتهم في جميع مناسباتهم الاجتماعية، وعدم التواني عن فعل الخير.

الشيخ “العساف” الذي يعد واحدا من أبرز أسماء قائمة “المجد”، مواكب وبشكل فعال للأحداث السياسية والاجتماعية في دائرته الانتخابية، وعلى دراية مطلقة بالوقائع فيها، مما يؤهله ذلك للعب دور بارز ومميز مستقبلا تحت “القبة”.

الدائرة الخامسة تضم مناطق (شفا بدران، ابو نصير، الجبيهة، صويلح، تلاع العلي، ام السماق، خلدا) ومنطقة بدر الجديدة ومنطقة وادي السير بما فيها احياء ( ام اذينة الغربي، الديار، الصويفية ومرج الحمام) من امانة عمان الكبرى والمدن والقرى التابعة للواء وادي السير و لواء ناعور، وخصص لها 7 مقاعد منها مقعد خصص للشركس والشيشان، فيما بلغ عدد الناخبين في الدائرة 416520 ناخباً وناخبة، وهي تعتبر ثالث اكبر دائرة انتخابية من خيث عدد الناخبين بعد اولى الزرقاء وثانية عمان، وبلغ عدد القوائم فيها 13 قائمة بعدد مترشحين بلغ 100 مترشح ومترشحة.

زر الذهاب إلى الأعلى