الدكتور هيثم عبد الله أبو خديجة يستقبل حفيدته الأولى ويهنئ العائلة بالمولودة الجديدة

رُزق النائب الأسبق، رئيس مجلس الأمناء في جامعة العلوم التطبيقية، الدكتور هيثم عبد الله أبو خديجة، صباح يوم أمس الأربعاء، بحفيدته الأولى “آيلة”، داعيًا الله أن يجعلها من الذرية الصالحة، وأن تكون قرة عين لوالديها ولأجدادها.

وقدم أبو خديجة التهنئة لابنته وزوجها بمولودتهما الأولى قائلاً:

“بسم الله الرحمن الرحيم”
(وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُم مِّنْ أَزْوَاجِكُم بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ ۚ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَتِ اللَّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ) النحل/72.
الحمد لله الذي بحمده تتم الصالحات، وبفضله تعظم المكرمات، وأفضل الصلاة وأتمُّ السلام على خير الأنام مُحمد رسول الله وخاتم الأنبياء.
(ربِّ أوزعني أن أشكرَ نعمتك التي أنعمت عليّ وعلى والديّ) الأحقاف/15.
أزفُّ لعائلتي الكريمة وللأصدقاء الأوفياء ولكلِّ المُحبين المُكرمين بُشرى تشريف الحفيدة الأولى لنا – بفضل الله علينا – “آيلة” حماها الله وحرسها، وأنبتها نباتاً حسنا.
كما وأبارك لابنتي الغالية وزوجها الفاضل مولودهم الأول ونعمة الأبوة والأمومة التي أكرمهم الله تعالى بها صباح هذا اليوم الأربعاء 16-10-2024م وأقول لهما ما تعلمناه في سنة نبينا الكريم – صلى الله عليه وسلم: “بارك الله لكما في الموهوب، وشكرتما الواهب، وبلغت أشدها، ورزقتم برها” وألف مبروك عليكما، وهنيئاً لعائلتنا جميعاً كنزنا هذا ابنتنا الحبيبة “آيلة”.
أسأل الله ربَّ العرش العظيم أن يجعلها ذرية صالحة طيبة، وقُرة عين لوالديها ووالدي والديها.
آمين آمين والحمد لله ربِّ العالمين…
زر الذهاب إلى الأعلى