الاقتصادي والاجتماعي يبحث تعزيز التعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة

بحث المجلس الاقتصادي والاجتماعي مع مجموعة طلال أبو غزالة خلال اجتماع اليوم، سبل التعاون والشراكة بينهما وخاصة فيما يتصل بدعم مجالات الربط الإلكتروني، والتدريب، وتقديم الخدمات التي تسعى للإرتقاء برفع سوية العمل ودعم الدراسات والأبحاث.

وأكد رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الدكتور محمد الحلايقة على أن المجلس منفتح على التعاون مع الشركاء من القطاع الخاص لدعم الدراسات التي يقدمها المجلس في مختلف المجالات.

وبين الحلايقة أن المجلس مهتم بمجالات التدريب المختلفة التي تقدمها مجموعة طلال أبو غزالة وخاصة في مجالات إدارة المشاريع والأمن السيبراني والمشاريع الريادية .

وبين مدير تنمية الخدمات والمنتجات في مجموعة طلال أبو غزالة رائد هناندة، أن المجموعة تتطلع للتعاون ودعم المجلس الاقتصادي والاجتماعي في مختلف المجالات وتحديداً في مجالات الربط الإالكتروني والتدريب ونظام أرشفة البيانات والتحول الرقمي.

ولفت هناندة إلى أن مجموعة طلال أبو غزالة تسعى لأن تكون من شركاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي وتسعى لدعمه في تقديم الخدمات المتقدمة للمجتمع المحلي.

وقال المدير التنفيذي للتحول الرقمي طارق شهوان إن المجموعة مهتمه في مجال تطوير الأعمال وخاصةً فيما يتصل بالمشاريع الصغرى والصغيرة والمتوسطة وتحديداً في مجال الدعم الفني واللوجستي، والتسويق، والتدريب.

ويذكر أن هذا الاجتماع يُعقد تنفيذاً لرؤية المجلس الاقتصادي والاجتماعي في التعاون مع كافة الأطراف وبيوت الخبرة والشركاء لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية متوازنة ومستدامة، ولتعزيز مفهوم الشراكة والتعاون ما بين القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

زر الذهاب إلى الأعلى