“وطن ع وتر” في الرويال طيلة شهر رمضان (فيديو)

سيكون محبو العروض الفكاهية الاجتماعية السياسية الساخرة على موعد مع  فرقة “وطن على وتر” الفلسطينية يوميا بعد الإفطار في فندق  الرويال في  الاردن .
وسيقدم الثلاثي الكوميدي؛ عماد فراجين، منال عوض، خالد الماصور بالاضافة الى انضمام  ممثل الاردني  هذا العام  للمسرحية وتقديم  فقرات كوميدية مناسبة لكافة أفراد العائلة.
وكان فندق رويال  الأردن قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاربعاء  عن برامجه خلال شهر رمضان الفضيل، وذلك بحضور عدد كبير من جميع الوكالات الاعلامية الاردنية  المرئي والمسموع والمواقع الاخبارية ، وقال عماد فراجين مؤسس فرقة “وطن على وتر” ان اسم المسرحية نفس الاسم ولكن مضمون المسرحية يختلف في نصوصها عن العام الماضي .

وستتضمن العروض اليومية، العرض الفكاهي الاجتماعي السياسي الساخر لفرقة “وطن على وتر” الفلسطينية، حيث ستعرض المسرحية يوميا بعد الافطار في فندق الرويال.. 
أما عماد فراجين فقال إنه سعيد لعرض مسرحيتة  للعام الثاني على التوالي  بتقديم مباشر للجمهور الاردني، مؤكدا أن القضايا التي سيطرحها تمس كل مواطن فلسطيني وأردني لما بينهما من تقاطعات وهموم مشتركة.
وأكد فراجين بأنه سيحاول خلال الفعاليات تقديم فقرات متنوعة تناسب كافة أفراد العائلة وتلامس الواقع الاجتماعي بالدرجة الأولى، لرسم الابتسامة والفرح لدى الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى