هاني شاكر : نادي الزمالك يتعرض لمؤامرة (فيديو)

عبر نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، عن غضبه من الأحوال السيئة التي يعاني منها نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا منذ تجميد مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، في نوفمبرالماضي، بداعي وجود مخالفات مالية

وأبدى شاكر في تصريحات تليفزيونية، تعجبه من ظهور قرار إيقاف مرتضى منصور قبل ساعات من «نهائي القرن» ثم تجميد مجلسه عقب المباراة، رغم الإنجازات التي حققها على المستويين الرياضي والاجتماعي على حد سواء

وأشار إلى أن جميع قرارات حل وتجميد مجالس الأهلي لا يتم العمل بها، بينما يتم حل مجلس الزمالك بشكل مستمر، عندما يكون فريق كرة القدم في أعلى مستوياته، وعلى مقربة من تحقيق العديد من الألقاب.

وأطلق نقيب الموسيقيين سهامه إلى اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك في الفترة الحالية، مؤكدا أنها تعمل ضد مصلحة النادي، مطالبا بعودة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، من أجل إنقاذ النادي مما يعانيه خلال الفترة الحالية.

كما انتقد شاكر قيام بعض الشركات التابعة للدولة بتخصيص الأغاني للأهلي دون الزمالك، وإنفاق أموالها على رعاية النادي الأحمر وحده، مؤكدا أن هذا الأمر لا يحدث في الدوريات الأوروبية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم هاني شاكر تصريحاته بتوجيه رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، يطالبه فيها بالتدخل من أجل إنقاذ نادي الزمالك، مؤكدا أن جماهير «الفارس الأبيض» تشعر بالغربة على أرضها، نظرا لما يعاني منه ناديها.

وأثار هاني شاكر الجدل على وسائل التواصل، بعد أيام من تصريحات زميله محمد منير، والتي أكد فيها، أنه «تراجع عن تشجيع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وبات أكثر حبا للاعبي الغريم التقليدي الأهلي»، قائلا: «كنت مشجعا للزمالك، ولكن الآن أنا أحب لاعبي الأهلي».

ولاقت تصريحات منير رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نالت استحسان جماهير الأهلي، فيما عبر مشجعو الزمالك عن غضبهم من تلك التصريحات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى