نقل الناشط المعتقل نعيم أبو ردنية الى البشير

حمّل ذوو المعتقل الناشط نعيم أبو ردنية حكومة الرزاز ونقابة المحامين والأمن العام مسؤولية سلامة أبو ردنية الذي بدأ اضرابا عن الطعام منذ أيام احتجاجا على اعتقاله .

وكان أبو دنية قد نقل الى مستشفى البشير بتاريخ 30 – 5- 2019 إثر إصابته بارتفاع أنزيمات القلب والأملاح اثر خوضه الاضراب عن الطعام ، حيث صنف الطبيب حالته بأقل من المتوسط ، ويحتمل الإضطرار لإدخاله المستشفى مساء اليوم السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى